مكياج ناعم خلال فترة الحجر المنزلي 

اختاري لك مكياج ناعم خلال فترة الحجر المنزلي بظلال برونزية خافتة وترابية ساحرة ومتناغمة تمنحك رسمة عيون ساحرة تواكبين بها صيحات المكياج العصرية  بأسلوب ناعم ونظرات استثنائية وإطلالة جمالية ساحرة تروق لكل أفراد أسرتك.

 

مكياج ترابي ناعم خلال فترة الحجر المنزلي


من أجل خطوات المكياج الترابي الناعم الذي يغمر بشرتك بتدرجات متناغمة بتدرجات بنية وترابية وبرونزية متناغمة مع الأيلاينر المجنح الداكن إلى الاعلى والشفاه الطبيعي بلمعة خفيفة والرموش المستعارة الكثيفة والطويلة والإضاءة اللافتة مع لمسات الهايلايتر الأنثوية والجذابة. 


اختاري لبشرتك كريم مرطب غني بزبدة الشيا واللوز الحلو لتعزيز إشراقتها وبريقها واستعيني بكريم فاونديشن بتغطية كاملة لمنح البشرة لونا موحدا يدوم مثاليا لمدة 24 ساعة متألق.

مكياج ناعم

 

اقرئي أيضاً: للمحجبات: مكياج ناعم يناسب اللفة البيضاء بالصور والخطوات

 

- استعيني بالكونتور الداكن لتظليل وإبراز ملامح الوجه ونحتها باتقان، خططي به على أسفل الوجنتين وعلى جانبي الجبهة بمقربة من خط الشعر واستخدمي اللون Taupe الفاتح تحت الوجنتين لتعزيز إشراقتها. 

مكياج ناعم

 

مكياج عيون ترابي ناعم

اختاري للعيون باليت عيون بظلال ترابية ناعمة ومحايدة، وزعي اللون البيجي على الجفن المتحرك ثم الوردي الترابي على كسرة العين واستعيني في ذلك بفرشاة الظلال ثم استمري ببناء اللون مع التركيز على الألوان الترابية الداكنة على الزاوية الخارجية للعينين مع سحب الظلال إلى الخارج لمنح العيون شكلا لوزيا مثاليا وعصريا. خططي الجفون بالايلاينر الأسود المجنح مع سحب الخط إلى الخارج وإلى الأعلى بعيون سموكي ناعمة وساحرة،

مكياج ناعم

 

ثم وزعي طبقات الماسكرا السوداء على كامل الرموش العليا والسفلى مع تركيز سحب الرموش إلى الخارج وإلى الاعلى عند الزوايا الخارجية للعيون لنظرات لافتة وساحرة، مع تمرير القلم البيجي الفاتح داخل الجفن الداخلي السفلي. 

 

مكياج ناعم


ظللي الخدود باللون البرونزي المشمشي الخافت والمتناغم مع ألوان الظلال الترابية والنيود ثم أضيفي لمسات الهايلايت على أعلى الوجنيتن وبين الحاجبين وعلى جسر الأنف لإضاءة فائقة ومميزة ولافتة. 
خططي الشفاه بلون بني لحمي ثم املئي الشفاه بلون وردي بني مطفأ وشاحب متناغم مع لون الخدود البرونزي والبشرة المسمرة والعيون الترابية الساحرة.

 

مكياج ناعم


تابعي معنا رسمة مكياج ناعم خلال فترة الحجر المنزلي بأسلوب ناعم وترابي لإطلالة جمالية متميزة ومتألقة برسمة بارزة ومشرقة وغير مملة.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ناعم للحجر المنزلي:
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام