9 عطور نسائية منعشة لصيف 2020

لأيام الصيف الطويلة والهادئة، إليك أجمل النفحات المنعشة والطازجة بأريجها الهادئ والممتع، الذي يغمر أوقاتك بمزيد من البهجة والتفاؤل والمرح في الجو المشمس والدافئ.

أجمل العطور الصيفية للتسوق هذا الموسم

 

اقرئي ايضا : أجمل عطور نسائية بالعود لأمسياتك الصيفية 2020

 

اختاري عطراً أو اثنين من تشكيلة العطور الصيفية المنعشة التي اخترناها لك بنفحات تروق لكل الأذواق.

Serge Lutens Des Clous Pour Une Pelure

 

 

 

 

إذا كنت تبحثين عن رائحة صيفية جديدة، فتوقفي عند هذا العطر للنظر في مزيجه المنعش من اليوسفي والقرنفل الذي سيحسن مزاجك على الفور.

Bulgari Omnia Golden Citrine Eau De Toilette

في زجاجة رائعة بتصميم فاخر يزين طاولة الزينة الخاصة بك، يأتيك هذا العطر الفاكهي بولغاري غني بالفواكه، مع زهرة الإيلنغ في قلبه ويتألق مع اليوسفي والبنزوين الذهبي في قاعدته.

 

 

 

 

Beach Walk EDT من Maison Margiela

عبق طازج يشعرك بكثير من الانتعاش، وكأنك تمشين حافية الأقدام على الشاطئ، غني بالبرغموت وحليب جوز الهند والليمون والفلفل الوردي، ومنمق بأريج المسك الحالم.

 

 

 

 

Nomade من Chloé

يمتاز هذا العطر الرائع بمزيج متناغم من الفريزيا والليتشي وطحلب البلوط، لرائحة تعادل الأجزاء الطازجة والحلوة والترابية.

 

 

 

 

عطر Bloom من Gucci

يناسب هذا العطر عاشقات الروائح الزهرية، وتمامًا مثل اسمه يحمل هذا العطر مزيجاً متناغماً من روائح الياسمين الطبيعية ومسك الروم وزهر العسل، وهو عطر منعش ونقي تم تصميمه لفصل الصيف وما بعده.

 

 

 

 

Daisy Love من تأليف Marc Jacobs

عطر رائع لمارك جاكوبس المحبوب، هذه الرائحة الطازجة مثالية لمحبي العطور الزهرية، تعلوه نوتات التوت الغامض المتبلور، ليكشف عن قلب بتلات شجرة ديزي أما مكوناته الأساسية الخفيفة والدافئة، فتتجلى في المسك والكشمير والأخشاب؛ لتكمل جمال العطر الناعم والحلو.

 

 

 

 

كاندي نايت من برادا

لا تكتمل ليلة المواعيد الحسية في الصيف بدون رائحة دافئة وحلوة، ويحمل العطر مزيجاً متناغماً من الكاكاو والكراميل والفانيليا المتوازنة مع رائحة البرتقال المنعشة والمثيرة.

 

 

 

 

Aqua Allegoria Coconut Fizz من Guerlain

دعوة لجميع محبي جوز الهند: حيث يتميز هذا العطر الرقيق والرائع برائحة ماء جوز الهند الممزوج بالبطيخ الطازج، وحبوب التونكا الغنية لرائحة حلوة وجريئة لا تقاوم.

 

 

 

 

نكتار فلاوربومب من فيكتور ورولف

عطر floriental الأنيق المصنوع لأيام الصيف الحسية، يتغنى بأريج البرغموت وأزهار البرتقال، بقاعدة من الفانيليا والعنبر والجاوي المثيرة لكل الحواس.

 

 

أضف تعليقا