أجمل موديلات شنط ميتاليك 2020

برزت صيحة الشنط بألوان الميتاليك لعام 2020، والتي تتسم بالفخامة والعصرية، ويمكن تنسيقها مع أزياءك لتضيف لمسة جذابة ولافتة للأنظار في المساء والسهرات.

 

اقرئي ايضا : موديلات شنط كبيرة موضة 2020

 

طالعي أجمل موديلات شنط ميتاليك 2020 من توقيع أشهر الماركات.

 

موديلات حقائب فضي 2020

 

 

 

 

قدمت بعض الماركات موديلات شنط فضي 2020 بقماش الجلد اللامع، والتي تتناسب مع كثير من ألوان الأزياء مثل الأحمر والأزرق والأبيض والأسود.
من دار شانيل Chanel، اخترنا لكِ شنطة فضي بتصميم راقي مع يد بتصميم الحلقة المرصعة.

 

 

 

 

كما قدمت شانيل الحقيبة الـFlip باللون الفضي اللامع مع حزام السلسلة الطويلة والحلقة لحملها بكف اليد.
أعجبتنا شنطة ديور Dior الفضي مع الحزام الطويل المزين باكسسوارات معدنية عصرية، ويتدلى من الشنطة تعليقة اكسسوارات تحمل حروف اسم العلامة.

 

 

 

 

وقدمت دار مارك جاكوبس Marc Jacobs حقيبة فضي بتصميم بسيط ومدون عليها اسم الماركة، ومزودة بحزام أسود قصير وحزام فضي طويل.

 

موديلات شنط ذهبي 2020

 

 

 

 

أيضاً ظهرت مجموعة من موديلات الشنط الذهبي لعام 2020، وهو لون الشنط المفضل لدى كثير من النساء وخاصةً في السهرات، ويمكن تنسيق الشنط الذهبي مع فساتين باللون الأبيض والأحمر والنيود والأسود وغيرها من الألوان.
أحببنا شنطة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin باللون الذهبي والمزودة بقفل معدني مع حزام يجمع بين الجلد والسلسلة المعدنية.

 

 

 

 

كما قدمت ماركة دسكوارد تو Dsquared2 حقيبة ذهبية مزينة بتعليقة الحلقات الذهبية مع حزام سلسلة معدنية ذهبي وحزام آخر بالحبل الأصفر.
وقدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حقيبة معدنية باللون الذهبي اللامع وبتصميم فخم مزينة باكسسوار فضي باسم الماركة، مع السلسلة الذهبية التي تزين الإطار الخاص بالحقيبة ويد قصيرة باللون الأسود.

 

 

 

 

وبنفس تصميم الحقيبة الفضي، قدمت ماركة مارك جاكوبس Marc Jacobs حقيبة ذهبي أنيقة مع حزام ذهبي طويل وحزام أسود قصير.
وبتصميم صغير وأنيق، قدمت ماركة توم فورد Tom Ford حقيبة ذهبي للمناسبات والسهرات يمكن حملها باليد أو عن طريق الحزام الطويل والرفيع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات