فساتين مشجرة موضة ربيع وصيف 2020 بحسب الجسم

  • انفحي اطلالتك بالتجدد واللمسة العصرية من خلال تبني صيحة الفساتين المشجرة التي غزت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، شاهدي مختاراتنا لكِ واكتشفي من خلال نصائحنا الموديل المناسب لشكل جسمك.

     

     

    اقرئي أيضاً:  البنطلونات الواسعة من صيحات ربيع وصيف 2020

     

    فساتين مشجرة بأكمام منفوخة موضة 2020

     

     

     

     

    ليس هناك أفضل من الفساتين منفوخة الكمين لإطلالة أنثوية جذابة، الصيحة التي هيمنت على مجموعات ماركات شهيرة مثل إرديم Erdem وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta ستساهم في إخفاء عيوب ذراعيك كما ستمنح قامتك مدى أعرض في حال كنت نحيلة الجسم.

     

     

     

     

    فساتين مشجرة V Neck موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    حرصت عدد من الماركات على تقديم تشكيلة من الفساتين بفتحة الصدر V Neck، رأينا موديلات موردة منفوخة الكمين لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميزت بالخصر العالي، اعتمديها لتنحفي منطقة الصدر ولتساعدك في إخفاء بروز البطن.

     

     

     

     

    فساتين مشجرة منفوشة موضة الموسم

     

     

     

     

    حافظت فساتين السهرة المنفوشة على مكانها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، أدرجت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta فستان بيج مزين بطبعات الفراشات والورد الكبيرة، أيضًا تجدين تصاميم خلابه لدى مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، اعتمديها لتخفي منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة.

     

     

     

     

    فساتين مشجرة محددة للقامة موضة 2020

     

     

     

     

    وجدت الفساتين المحددة للقامة المستوحاة من قصة ذيل السمكة طريقها إلى منصات عروض أسماء بارزة مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، تمنحك هذه الستايلات مدى أطول لقامتك وتبرز جمال القوام على شكل الساعة الرملية.

     

     

    أضف تعليقا