عطور ديور لامرأة بمنتهى الجاذبية

عندما ترغبين بنفحات صريحة تعزّز من أنوثتكِ وتزيدكِ رقّةً وجمالاً، لا بدّ من اختيار عطور Dior الراقية لترتقي إلى مزاجكِ مهما كان ميولكِ سواء للعطر الزهريّ، الخشبيّ أو المتبّل. منذ إصدار الدار الأوّل لـ Miss Dior عام 1947 استطاعت كريستيان ديور أن تتفهّم وتعبّر عن حاجيّات كلّ أنثى من خلال تصميم عطور في منتهى الروعة والجمال، السحر والجاذبيّة لتلبّي مكوّناتها الفاخرة كلّ الأذواق.

لسهرات شتاء 2015، اخترنا لكِ باقة من عطور دار Dior لتتعطري بها ولتمنحكِ بدورها دفء عبيرها.

Dior J’adore

عبق فاكهيّ زهريّ مترف، يجمع بين نكهات منعشة كالمانغوليا، اليوسفيّ، البرغموت والخوخ، تستقرّ في وسطه خلاصات الفراولة والياسمين مع نقاط من الأوركيد، الزنبق والبنفسج. أمّا قاعدته فتغمرها نقاط قويّة من المسك، الفانيلا، العليق وخشب الأرز ليمنحكِ عبقاً جذّاباً لا يقاوم.


Midnight Poison

جرعات شرقيّة فاتنة ورائعة لأجواء وأمسيات موسم الشتاء الباردة، تغمركِ بدفء ساحر تفوح منه خلاصات الباتشولي، اليوسفيّ والبرغموت لينتهي بأريج آسر من العنبر، الباتشولي والفانيلا لتمنحك جاذبيّة لا تقاوم.

Dior Addict

مزيج منفرد ومتميّز يجمع بين روائح شرقيّة آسرة منمّقة بزهور فاتنة، أهمّها زهرة ملكة اللّيل الاستوائيّة التي عرف عنها أنّها تزهر مرّة واحدة فقط كلّ عام، تنمّقها خلاصات ورود أخرى كالياسمين والغاردينيا لتنتهي بعبير أكثر قوّة وتأجّجاً من خشب الصندل وعبق الفانيلا المترف لامراة جريئة، جذّابة وقويّة.

Miss Dior Cherie

عبق خفيف بثوب جديد مستوحىً من أولى إصدارات الدار للعطور Miss Dior ، يجمع بين تركيبتين كلاسيكيّة وعصرية ليليق بالمرأة المعاصرة العمليّة التي تعشق الأناقة والدقّة في كامل تفاصيل إطلالتها لأوقات النهار والمساء. يجمع بين عبير الباتشولي، الفراولة واليوسفي، تنتهي نقاطه بشذى أريج الصندل والعنبر الدافئين لمزيد من الرومانسيّة، الأنوثة، النعومة والجمال.

Dior Dolce Vita

عبق متبّل بالقرفة والهيل لينقلكِ إلى عالم شرقيّ غنيّ، تتأجّج منه روائح التوابل الهادئة التي تبعث بالانتعاش، الراحة والاسترخاء. تنمّقها العديد من النقاط الحمضيّة كالجريب فروت، البرتقال، اللّيمون والبرغموت مع فواكه أخرى كالمشمش، الخوخ، الزنبق والمانغوليا. أمّا قلب العطر فتستقرّ فيه نفحات دافئة وعذبة تمتاز بالقوّة والجاذبيّة تتلخّص في خشب الصندل، الفانيلا، جوز الهند خشب الارز.

أضف تعليقا
المزيد من عطور