توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود القوس، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

توقعات برج القوس على الصعيد المهني:

تسترجع حيويتك وقدراتك الفكرية والمعنوية. فتستعيد الحوافز الماضية لكي تقدم الجهود اللازمة وتقطف الثمار، مزوداً بقدرة كبيرة على استقطاب الناس والأصدقاء. يخدمك الفلك كي تتابع مشوارك لتنفيذ المشاريع وتطوير الأوضاع، إنها فترة ممتازة لإيجاد عمل أو للتوقيع على عقد أو للقيام بخطوة إستثنائية تعيد إليك ما فقدت. تتاح لك فرص التنوع والإستقلالية والقدرة على ضبط الأمور. تعدك الأفلاك بجديد مفرح وبسفر أو برحلة استثنائية. تتحرر من قيد وتشرق بجاذبية توحي بالإعجاب والتقدير.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي:

إذا كنت عازباً فقد تلفت نظر أحد الأشخاص الغرباء عن محيطك. إن كوكب فينوس الذي ينتقل إلى برج الجوزاء ويستقر فيه حتى الأسبوع الأول من شهر أغسطس/آب، فيتحدث عن إرتباط في هذه الفترة أو عن زواج أو عن قرار مهم تتخذه بالنسبة إلى شراكة عائلية أو عاطفية. وقد يعرف البعض عرضاً إستثنائياً يقدمه أحد الأشخاص وقد يكون أجنبياً. إلا أن السحر الذي تمارسه فقد يستقطب الكثيرين، وخاصة في الأيام العشرين الأولى حيث تتبادل المشاعر مع من يحاول منذ مدة إستمالتك ويلاحقك بكل الوسائل الممكنة.

اقرئي أيضاً:

افضل 6 هدايا لأنثى برج القوس

حقائق مثيرة حول برج القوس!

هذه هي أبرز صفات برج القوس

أضف تعليقا