احدث موديلات شنط نسائية من اسبوع الموضة بلندن

  • بين الحقائب والنساء عشق لا ينتهي، فتحب المرأة اقتناء المزيد من الحقائب في كل موسم، ليصبح أمامها العديد من الخيارات التي تواكب الموضة وتناسب مختلف الأزياء.

    ولأننا نتابع أسبوع الموضة بلندن لموسم خريف وشتاء 2019 /2020، فلابد من إلقاء نظرة على أحدث موديلات شنط نسائية والأفكار الرائجة لاعتمادها.

    ظهرت بعض الشنط بالتصاميم الراقية في العروض، ولكن مع ألوان نابضة بالحيوية، مثل الحقائب الخضراء من آشلي ويليامز Ashley Williams، والحقيبة الزرقاء من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وهي حقيبة مثالية للعمل والأوقات الرسمية.

     

    Ashley Williams

     

    ولفتت أنظارنا الحقائب التي يتم حملها بطريقة الـCross، حيث تكررت في أكثر من عرض، مثل حقائب House of Holland، Jamie Wei Huang، وتمنح المرأة إطلالة عصرية في طلعات النهار.

    أيضاً قدمت دار Peter Pilotto حقائب بيد طويلة يمكن إرتداءها على الكتف أو Cross، منها المزين بالريش وأخرى بالشراشيب، لتضيف لمسة بوهيمية لإطلالتك.

    وبرزت بعض التصاميم المستوحاة من الأكياس، مثل حقيبة رولان موريت Roland Mouret، وحقيبة Simone Rocha المعدنية.

    أما حقائب University of Westminster، فتميزت بجرأتها وحجمها الكبير، وهي عبارة عن حقائب بلاستيكية شفّافة لا تجرؤ أي إمرأة على اعتمادها.

    اقرئي أيضا : أجدد موديلات أحذية نسائية من أسبوع الموضة بلندن

    كما قدمت الدار حقيبة سوداء مزينة بالريش لتضيف لمسة فاخرة للأزياء.

    ومن التصاميم الجريئة التي أحببناها، الحقيبة بتصميم النصف دائرة من House of Holland، وهي مصنوعة من الجلد المضلع الأحمر الفاخر، ومزينة باكسسوارات معدنية مدببة.

    أضف تعليقا