فساتين النجمات بصيحة الكاب لكشخة رمضان

تعد صيحة الكاب Cape Dresses من أبرز صيحات الفساتين الرائجة، وتتميز بالرقي والإحتشام، وبالتالي تناسب إطلالاتك في رمضان.

 

اقرئي ايضا : فساتين رمضان بوحي من المشاهير

 

اخترنا لكِ أجمل فساتين النجمات بصيحة الكاب لتتألقي بإطلالة جذابة في سهرات رمضان.

 

فستان أحلام

 

 

 

 

ظهرت النجمة أحلام بفستان الكاب المرصع بتطريزات وفصوص برّاقة ومزين بالريش على الأكمام مع حزام حول الخصر، وجمع الفستان بين الفخامة والإحتشام.

 

فساتين أصالة

 

 

 

 

تعتبر فساتين الكاب من أكثر الصيحات المفضلة لدى أصالة، حيث تعتمدها في كثير من المناسبات، وقد ظهرت أصالة بأكثر من تصميم بصيحة الكاب يناسب الأمهات في سهرات رمضان.
أحببنا الفساتين بالألوان الناعمة مثل الأبيض والنيود، وكذلك الفستان البرغندي بالكاب الشفاف، والفستان المرصع بالكامل للسهرات.

 

 

 

 

فستان بلقيس فتحي

 

لفتت بلقيس فتحي الأنظار بفستانها البيبي بلو بصيحة الكاب، وتميز الفستان بالفخامة والإحتشام، حيث أنه مرصع بتطريزات برّاقة والريش على الأطراف.

 

 

 

 

فستان كارول سماحة

 

للمرأة صاحبة القوام الممشوق، يمكن اختيار فستان بصيحة الكاب وبقصّة ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم، مثل فستان كارول سماحة الأبيض.

 

 

 

 

فستان سيرين عبد النور

 

إطلالة تجمع بين الرقي والعصرية، وفستان أحمر أنيق اعتمدته سيرين عبد النور من توقيع زهير مراد، وهو بالكاب الأحمر الطويل وبقصّة تبرز الخصر النحيل.

 

 

 

 

فستان مايا دياب

 

اختارت مايا دياب فستان نيود مزين بتطريزات بارزة تشبه قشور السمكة وبقصّة عمودية وتصميم محتشم حيث الأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة، ومع الفستان كاب طويل بقماش نيود ينسدل حتى الأرض.

 

 

 

 

فستان نجوى كرم

 

أيضاً ظهرت نجوى كرم بفستان الكاب الفخم في إحدى حفلاتها، وتميز الفستان بقصته الـA Line ليناسب السهرات مع كاب طويل مرصع بنفس تطريزات الفستان.

 

 

 

 

فستان نوال الزغبي

 

اعتمدت نوال الزغبي في إحدى الحفلات فستان بيبي بلو ناعم بصيحة الكاب الشفاف والمرصع بتطريزات مثل الفستان، وتميز الفستان بقصته البسيطة التي تتسع قليلاً من أسفل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان