كيف تختار الفاشينيستا العربيات شنط السفر؟

  •  

    أصبح السفر جزءاً لا يتجزأ من الحياة العصرية ولا سيما في المناسبات الهامة مثل العيد. فكلنا بانتظار انتهاء أزمة الكورونا عالمياً لنخرج بإجازة والسفر ترفيهاً عن أنفسنا وبالتالي اتخذنا من لوكات الفاشينيستا العربيات في المطار مصدر إلهام ووحي لاختيار الأمتعة الجذابة.  ولكل نوع من الرحلات متطلباته الخاصة من حيث نوع الأمتعة الضرورية، وهو ما يجعل من الضروري التخطيط لهذه الرحلات بشكل جيد من خلال حزم الأمتعة الأساسية وتوضيب الشنطة بطريقة أنيقة وسلسة تسهل عليك السفر من دون عناء. 

     

    شنط سفر الفاشينيستا العربيات

    وبالإضافة إلى ذلك، لا بد من الاهتمام بالأساسيات البسيطة وعدم نسيانها أثناء التحضير. وسواء كنتم من الأشخاص المتميزين بقدر عال من التنظيم، أم ممن يؤجلون أعمالهم حتى اللحظة الأخيرة، ستكون النصائح التالية مفيدةً لكم عند التحضير للسفر. 

     

    الأساسيات

     

     

    شنط سفر الفاشينيستا العربيات

     

    لا بد من الاهتمام بالأساسيات أياً كانت الوجهة المقصودة. من أجل ذلك، لا بد من استخدام حقيبة اليد العملية والمنظمة والتي تتوفر فيها الكثير من الجيوب من أجل تقسيم الحاجات الأساسية التي تحملينها فيهامن جانب آخر، ينبغي الانتباه إلى طريقة توضيب الحاجيات التي يجب إخراجها عند نقاط التفتيش، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول أو اللوحي، بحيث يمكن إخراجها وإعادة توضيبها بسهولة.

     

    ارتداء الملابس المناسبة

     

    شنط سفر الفاشينيستا العربيات

     

    يفضل ارتداء ملابس مريحة وفضفاضة على غرار المؤثرات العربيات،  وتوضيب سترة خفيفة أو وشاح لاستخدامها عند تدني درجات الحرارة على متن الطائرة.  ويفضَّل ارتداء الأحذية الخفيفة دون أربطة، بحيث يمكن نزعها وارتدائها بسهولة عند المرور بنقاط التفتيش الأمنية.

     


    بعض النصائح الأخرى!

     

    شنط سفر الفاشينيستا العربيات

     

    سواء كان السفر بقصد العمل أو قضاء الأوقات الممتعة، وسواء خططتم لهذه الرحلة أم قررتم السفر بشكل عفوي ودون تخطيط، تعد الأمتعة رفيق دربكم الذي لا غنى لك عنه. وإليك بعض النصائح الهامة التي ينبغي أخذها بالحسبان عند اختيار الحقائب والأمتعة المناسبة لاحتياجات الرحلة.  يفضل اختيار حقيبة ذات لون فاتح إلى حد ما، أو على الأقل ذات لون مميز. فعلى سبيل المثال، قد لا تليق طبعة النمر الوردية بمتطلبات حقائب عملك، إلا أنها ستوفر عليكم الوقت في منطقة استلام الحقائب في المطار، حيث يمكن العثور عليها بمنتهى السهولة.

     

    شنط سفر الفاشينيستا العربيات

     

    وعند اختيار الحقائب، يجب تحقيق التوازن بين التصاميم الداخلية المختلفة لهذه الحقائب بما يناسب متطلبات الرحلة والأسلوب الشخصي.  فمثلاً تعد الحقيبة متعددة الجيوب والأحزمة مثالية للأشخاص الذين يتميزون بقدر عال من التنظيم في توضيب الحقائب.  كما قد يكون من الضروري وجود الجيوب البلاستيكية عند الرغبة في توضيب ملابس السباحة المبللة أو عبوات الشامبو التي قد تتعرض للتسرب.

     

    https://www.aljamila.com/section/%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B4%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA

     أما الحقائب التي تضم جيباً خاصاً بالحاسب المحمول قابلاً للفصل عن الحقيبة، فيمكن أن تساعد على تقليص عدد الحقائب خلال رحلات الأعمال القصيرة.  وعند اختيار الأمتعة، ينبغي حمل الحقيبة والتجول بها لبرهة بغية التأكد من ضبط الطول المناسب للمقبض، وملمس القماش، ومدى الراحة التي توفرها أحزمة الظهر، ومتانة الحقيبة بشكل عام. 

     

    شنط سفر الفاشينيستا العربيات

     

    للفاشينيستا خبرات طويلة في السفر، خصوصاً أنهن يسافرن بشكل شهري على الاقل، فاستوحي شياكتك من طلاتهن في المطار وإستمتعي بالرحلة!


     

    أضف تعليقا