نوال الزغبي تثير الجدل بملابس النوم

  • أثارت الفنانة نوال الزغبي الجدل من جديد بعد أن ظهرت بالبيجاما في صورة عبر حسابها على تويتر، وقالت إنها تلتزم بتعليمات منظمة الصحة العالمية وتلتزم منزلها في حجر منزلي أقامته لنفسها؛ مطالبة كل جمهورها بضرورة البقاء في المنازل من أجل أن تمر هذه الفترة العصيبة على خير.
    وكانت تيا ابنة نوال الزغبي قد أثارت الجدل مؤخراً بوشم على معصمها، كتبت فيه اسم والدتها باللغة الإنجليزية.

    وكانت نوال الزغبي قد انتهت من تصوير كليبها الجديد القوية في سوق قابل أحد أسواق منطقة جدة التاريخية وسط مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية.

     

     

    نوال بالبيجاما

     

     

    ونشر هشام الهويس فيديو من كواليس الكليب عبر حسابها على سناب شات، وكتب تعليقاً على الفيديو: «أقل شي ممكن ينقال على نجمة بحجمك هوي إنك ذهبية ولازم يصوروكي بين محلات الذهب»، وتداول الفيديو عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    يذكر أن نوال الزغبي أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً في المغرب، ولفتت نوال الأنظار بفيديو نشرته عبر حسابها على تويتر، ظهرت فيه برفقة حارسها الشخصي وعلقت عليه بقولها: لست أنا القصيرة بل هو الطويل، وبدا الحارس الشخصي طويلاً بدرجة كبير مقارنة بمن حوله.

    وطرحت الفنانة نوال الزغبي خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان: كده باي، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بسبب فكرته الجديدة، التي قدمت بها أغنيتين وهما: جوه قلبه وصبح، وأشاد الكثيرون من محبيها بأغانيها وطالبوها بأن تجدد هذه الأفكار مجدداً.

     

    اقرئي ايضا : هل يليق الجينز بنوال الزغبي؟

     

    أضف تعليقا