افضل دكتور اطفال في جدة

الأطفال هم زهرة وزينة الحياة وقرة عين والديهم، فعند إصابتهم بأي سوء يصبح الجميع في قلق وحيرة خوفاً على طفلهم. لذلك، يعد طب الأطفال هي من أكثر التخصصات الطبية أهمية لأنها من التخصصات الدقيقة جداً. فأمراض الأطفال، خاصة حديثي الولادة، من الممكن أن تؤدي إلى أعراض كثيرة، وعدم الاهتمام بها قد يؤدي في أسوء الأحوال إلى نعريض حياة الطفل للخطر أو على الأقل حدوث مشاكل كثيرة جدا له في المستقبل.

تقدم "الجميلة" إليك مجموعة من أكبر أطباء الأطفال يمكن الاستعانة بهم، إذ خصصنا هذا الموضوع ليكون دليلاً لأفضل أطباء الأطفال في جدة.

إقرئي أيضاً: افضل مول في جدة فيه العاب اطفال

د. اسامة بخيت 

استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة يتخصص الطبيب في: حساسية الأطفال, الأمراض الحادة والمزمنة لدى الأطفال، فحص ومتابعة حديثي الولادة والأطفال علاج المغص المتكرر ومشاكل النوم لدى الأطفال في مستشفى اندلسيه حي الجامعة.

د. بسام البزرة

 استشاري طب و جراحة الأطفال حاصل على البورد الفرنسي في جراحة الأطفال والزمالة في جراحة الأطفال (فرنسا) يعمل في عيد كلينك.

افضل طبيب اطفال في جدة

د. محمد برزنجي

استشاري أطفال متخصص في اطفال و حساسية ومناعة أطفال والأمراض الصدرية واضطرابات النوم في مركز المرجع الطبي.

د. طلال المغامسي

استشاري الأمراض الصدرية والحساسية لدى الأطفال. حاصل على البورد الكندي والأمريكي. يعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

د. وفاء محمد عبدالله السيد

استشارية طب الأطفال والحاصلة على دكتوراه من جامعة القاهرة زمالة الكلية الملكية لطب الاطفال (أدنبره) أستاذ طب الاطفال، القصر العيني، مصر وعضو الجمعية الأمريكية لطب الأطفال (AAP)عضو الجمعية الأمريكية لحساسية الصدر والمناعة (AAAAI)عضو الجمعية السعودية لحساسية الصدر عند الأطفال عضو الجمعية الأوروبية لتغذية الطفل (ESPGHAN) عضو الجمعية الأوروبية للأمراض المعدية (ESPID).

افضل طبيب للاطفال

د. خيريه محمد علي موسى

استشارية طب الأطفال و أمراض الغدد الصماء  في مستشفى فقيه حاصله على البورد العربي لطب الأطفال. من الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ودبلوم في صحة الطفل أغسطس 1987 , الأمومة والأطفال من مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض - بالتعاون مع جامعة أدنبرة في بريطانيا  شهادة إتمام التدريب العام، حاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة وMB (CH.B) كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الملك عبد العزيز، جدة.

البروفسور د. همام جميل قنديل

 استشاري أطفال وعنايه مركزه  واستشاري رضاعه طبيعية في مجمع العيادة الأولى الحديثة الحاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من  جامعة الملك عبد العزيز متدرب (سنة الامتياز) طبيب مقيم في المستشفى العسكري بجدة1992 امتحان التقييم الكندي استشاري معتمد من المجلس الدولي الرضاعة2000  استشاري طب الأطفال في مستشفى الملك فهد العسكري، جدة 2001  إستشاري حديثي الولادة، مستشفى الملك خالد للحرس الوطني  2006  عضو منظمة إيبفانIBFAN الدولية لتشجيع وحماية الرضاعة الطبيعية.

إقرئي أيضاً: افضل نادي رياضي نسائي بجدة

د. أسامة عبد الله عبد الرحيم باوزير

إخصائي في جراحة الأطفال وجراحة المناظير وجراحة الأطفال الخدج  الحاصل على الزمالة البريطانية والإيرلندية والكندية في الجراحة العامة وجراحة الأطفال ويتمتع بخبرة 22 عامًا في علاج الأطفال يعمل في في مستشفى المركز الطبي الدولي.

طب الاطفال في جدة

د. هشام حسين

استشاري جراحة الأطفال بالمستشفى الأطباء المتحدون واستاذ جراحة الأطفال بكلية طب بنها وهو حاصل على الدكتوراه في جراحة الأطفال عام 2004 ولديه الزمالة البريطانية والألمانية في جراحة الأطفال

د. هاشم المساوي

استشاري طب الأطفال حاصل على الزمالة الملكية البريطانية في طب الأطفال يعمل في مستشفى جدة الوطني الجديد وقد عمل لمدة خمس سنوات في مستشفيات وزارة الصحة البريطانية، ويتمتع بخبرة طويلة في علاج الربو الصدري.

إقرئي المزيد: افضل عيادة اسنان بجدة

أضف تعليقا