تعرف على يوميات النجوم العالميين في العزل المنزلي

مع استمرار انتشار فيروس كورونا عالمياً، طبق عدد من النجوم فكرة العزل المنزلي لهم ولأسرهم، خلال هذه الفترة تجنباً للإصابة بهذا الفيروس المميت.

ومن بين هؤلاء النجوم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث كشفت عن مجموعة من الصور التي يظهر فيها أطفالها وهم يستمتعون ببناء حصن من الكرتون في منزلها الذي يبلغ سعره 20 مليون دولار.

أما ليدي جاجا فتجد العزلة صعبة، خاصة وأنها تفتقد جدتها وعائلتها في إيطاليا، التي تفشى فيها المرض بشكل كبير.

 

 

ناعومي كامبل

 

 

ونشرت ليدي صورة مؤثرة مع كلابها على أريكتها، وعلقت عليها «أتمنى أن أرى والدي وجدتي، لكن ذلك غير آمن في الوقت الحالي، وأنا أجلس هنا وحيدة مع كلابي».

وفي وقت لاحق نشرت صورة سيلفي لنفسها مع علامة السلام، موضحة أن الفيروس القاتل جعلها تدرك أهمية التعامل مع الآخرين بلطف وإنسانية.

ولم تلتزم ناعومي كامبل بنصيحة تجنب السفر، لكنها غمرت نفسها داخل بدلة واقية مع كمامة وجميع معدات السلامة، لتجنب إصابتها بفيروس كورونا.

وشاركت العارضة البريطانية بعض الصور لنفسها في المطار، وهي على وشك القيام برحلة، مرتدية بدلة بيضاء واقية من المواد الخطرة، وزوجاً من النظارات، وقناع وجه أزرق وزوجاً من القفازات الجراحية.

 

 

 

 

وكتبت على حسابها في إنستجرام عن حياتها خلال هذه الأزمة «لقد طبخت، نظفت، تواصلت مع الآخرين عبر الهاتف، تسوقت للبقالة، قرأت عبر الإنترنت، نمت، استمعت إلى الموسيقى، وتمشيت على الأرصفة للحصول على الهواء النقي».

وأضافت «يوماً بعد يوم أتذكر كل هذه الأشياء البسيطة في حياتي التي تصنع السعادة. يجب أن نتعلم تثقيف قلوبنا وعقولنا لخلق قيمة في كل لحظة. لا أشعر بسعادة غامرة بأي حال من الأحوال بشأن هذا السيناريو الذي نواجهه جميعاً، لكنني متأكدة من أن لحظات كهذه يمكن أن تساعدنا على التأقلم، وتجعلنا في نهاية المطاف أكثر رأفة وعقلانية وتذكرنا بأننا جميعاً من البشر».

واستجابت ماريا كاري لنصيحة الأطباء بالتأكد من غسل اليدين لمدة 20 ثانية، وتعمل على تعليم ذلك لطفليها، ونشرت نجمة التيك توك مقطع فيديو لها معهما وهم يغنون جميعاً أثناء فركهم لأيديهم على المغسلة بالماء والصابون.

تحدثت نجمة برودواي كريستين تشينويث عن روتين التنظيف اليومي، وهي تمارس موهبتها في الغناء الأوبرالي في نفس الوقت، ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تنظف مطبخها باستخدام مناديل مطهرة، وفي كل مرة تنتهي من تنظيف عنصر، تنفجر بنغمة أوبرالية مرتفعة وهي ترفع ذراعيها في الهواء.

ونشر توم هانكس تحديثاً إيجابياً عن حالته على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تشخيص إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا، وأكد أنهما يتعافيان بشكل جيد من المرض، بعد أن تم وضعهما في الحجر الصحي في أستراليا، حيث كان الزوجان يصوران فيلماً جديداً، ونشر صورة سيلفي مع زوجته وطمأن معجبيه أنهما على ما يرام.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم