أكثر الأبراج توافق مع برج الحمل في الحب

برج الحمل، وكل ما يجب معرفته حول هذا البرج المميّز بشخصيته اللافتة والمثيرة للإعجاب، سواء في العمل أو الحب وحتى في كل جوانب حياته. ومن هي الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الحمل؟! ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

أكثر الأبراج توافق مع برج الحمل في الحب والعلاقة الحميمة

برج الحمل

برج الحمل، هو أحد الأبراج النارية التي تتميز بالنشاط الشديد وحب النجاح. يتميز هذا البرج بأنه من الشخصيات القوية والعنيدة والتي تحاول دائماً تحقيق أهدافها، وهو من الشخصيات  النشيطة والمثابرة والصبورة في العمل ويكره الفشل، يعمل دائماً كي يثبت نفسه فهو وطموح ومخلص في كل جوانب الحياة. معروف بطاقته العالية وحيويته وروحه الحماسية ويتمتع بشجاعة يفتقر إليها كثير من الأبراج.

الرجل الاكثر إثارة وغرابة في الحب.. يعدّ التمرد والتحدّي وعدم انصياعه للأوامر من أهم صفاته. وعندما يحب فإانه يعطي كل ما لديه.

 

توافق برج الحمل مع برج الحمل:

برج الحمل

برجان ناريان، شخصان بنفس الصفات, يتمتعان بروح التحدي و المواجهة, مثيرة للإهتمام مليئة بالتحديات والمغامرات. علاقتهما كلها حياة وحيوية  مليئة بالعاطفة والاهتمام.

يستمتع كل منهما بتحقيق طموحاته واهدافه, ويدعم كل منهما الآخر بشكل كامل, وربما لهذه الاسباب قد تكون هذه العلاقة استثنائية..

علاقتهما من أكثر العلاقات توافقاً.. ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير .. قادران على التفاهم والانسجام مع بعضهما البعض. علاقة متوافقة وناجحة، تتميز بالحب والرومانسية نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة.

 

توافق برج الحمل مع برج الأسد

برج الحمل

تتميز علاقة برج الحمل والأسد بالتوافق والتعاون، ولكل منهما شخصية قوية وكليهما صريح وصادق واجتماعي ومنظّم ويحب العمل. ينجذب كل منهما للآخر بهدوء، وهما من العلاقات المتماسكة والمتفاهمة، فكل منهما يحمل الكثير من الصفات المشتركة.

يسيطرالتناغم والإنسجام والاعجاب على علاقتهما، وتعتبر من العلاقات المتفاهمة والقوية. الشخصيتان قويتان. وكل واحد منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه ويسعى كل منهما لسعادة الآخر. علاقتهما متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية. ناجحان في الزواج والصداقة والعمل.

علاقتهما متوافقة وناجحة تسودها العاطفة الصادقة, وتتميّز بالتوافق الفكري والروحي, نسبة التوافق والنجاح 95 في المئة.

 

توافق برج الحمل مع الميزان

برج الحمل

تعتبر العلاقة بين كل من مواليد الحمل ومواليد الميزان من العلاقات المتكاملة. تسود علاقتهما الانسجام والتناغم. يكملان بعضهما البعض ويجدان السعادة. يشعران بالأمان والسعادة بقرب الآخر، فالرجل الحمل رومانسي وحنون ويستطيع أن يجذب المرأة الميزان التي تشعر معه بالحب والسعادة والاطمئنان، وهي تستطيع أن تشعره بالراحة والحب بأسلوبها الراقي .

كلاهما شخصان منفتحان، عاطفيان يتمتعان بطاقة كبيرة. يحبان تجربة الأشياء الجديدة واللقاءات الصاخبة ويستمتعان كثيراً ولا يمكن أن يملاأابداً.

علاقة منسجمة ناجحة ومثالية، تتميز بالعطاء المتبادل والعمل الدائم لبناء أسرة متميزة ومترابطة, نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة.

 

اقرئي أيضاً: توقعات عام 2020 لبرج الحمل

 

توافق برج الحمل مع القوس

برج الحمل

القوس هو أفضل شريك للحمل؛ كونه شخص يحب التغيير ويعشق الحرية. والحمل بطبعه شخص يتوق للإثارة, وللقوس قدرة على توفير كل ذلك للحمل.

عندما يقعان في الحب، فهما يحبان بكل شغف وإخلاص وبعمق. لا يمكن أن نجد ذلك عند غيرهم من الأبراج, على الرغم ان عواطفهما ليست ظاهرية، إلا أنها دافئة وحقيقية وعلى استعداد دائم لتجربة أشياء جديدة . علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة، يمكنهما ان ينجحا معاً فهما قادران على تأسيس بيتاً سعيداً. يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما، هو داهيه...وهي ناجحة.

علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي، مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاهات. العلاقة بينهما رائعة يسودها الحب والإخلاص, نسبة التوافق والنجاح 85 في المئة.

 

توافق برج الحمل مع الدلو

برج الحمل

العلاقة ممتعة ومثيرة وفيها روح المغامرة والتنافس. يحبان السفر والعلاقات الاجتماعية واكتشاف الأماكن الجديدة. وهما يشكلان ثنائي رائع, كل منهما يحاول أن يقدّم أفضل ما لديه.

للحمل والدلو طرق غريبة في التعامل مع العواطف، وتعتبر علاقتهما من أمتن العلاقات بين الأبراج كافة.

تجاربهما العاطفية خارجة عن المألوف بسبب طاقتهما الكبيرة وتوافقهما العاطفي الكبير. والعلاقة الرومانسية بين هذين البرجين تمثّل تحدي حقيقي, يمكن لهذا الثنائي تحقيق جميع الأهداف التي يضعانها في أذهانهما.

يميلان للصراع والقتال، إلا ان توافقهما القوي وإعجابهما المتبادل ببعضهما سيخفّف كثيراً من الوقوع في المشكلات. علاقة هذين البرجين، علاقة منسجمة, فيها الحب القوي والإخلاص والتضحية, نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة.

اقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الحمل؟

حقائق مثيرة حول برج الحمل!

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2020

أضف تعليقا