توقعات برج الحمل في شهر نيسان - أبريل 2020

هناك مشاريع في الأفق لبرج الحمل! حتى التاسع عشر من شهر نيسان - أبريل، ستكونين مضيئة ومشعة! تفخرين بنفسك، غير أنك خائفة، كما لا تترددين في التباهي، ولكن لا يمكنك ذلك دون أن تقصي الآخرين. سوف يدعم كوكب عطارد اتصالاتك وأفكارك بشكل سريع، خصوصاً من الثاني عشر وحتى السابع والعشرين بمصاحبة النجوم والكواكب الخاصة بك.
المريخ، الكوكب الخاص بك في برج الدلو وكذلك زحل، يقويان صداقاتك ويبنيان مشاريعك ويسمحان لك بالالتزام مع مرور الوقت دون إضاعة المزيد من الوقت.
يواصل كوكبا المشتري وبلوتو بتغيير مصيرك الاجتماعي والمهني، فلا تحاولي منع ما يجب تغييره في الثلث الثاني. أما أورانوس الموجود في برج الثور، فقد يخبئ لك بعض المفاجآت في الثلث الأول. في الوقت ذاته، يعمل نبتون لكي تكوني منفتحة روحياً. عليك أن تنفقي أموالك بحساب.

 

اقرئي أيضاً: توقعات عام 2020 لبرج الحمل


الحياة العاطفية للحمل في شهر نيسان

 

برج الحمل

تدفق عاطفي جميل في هذا الشهر المشرق! رغبة، مشاعر، صداقات، لقاءات... جميعها تبشر بحياة عشق مميزة إذا كانت لديك الفرصة والجرأة لاقتناصها!  
إذا كنت متزوجة، حياتك ناجحة، خصوصاً إذا كان زوجك يعرف كيف يبادلك مشاعرك وأفكارك. المريخ في برج الدلو وفينوس في برج الجوزاء يعززان من التعبير العقلي للمشاعر.  احذري من أن تقابل أي عاطفة أو شعور متأجج من قبلك بنصف عاطفة. عليكِ أن توازني بين ما تقدمينه وبين ما يقدم لك.
إذا كنت عزباء، هناك فرص حقيقية للقاء، لذا قومي بتلبية الدعوات حتى لو كنت متعبة من هذا الشهر الفائق النشاط.  القدر يعطي الفرص ويفتح الطريق، ولكن جهود الفرد نفسه هي التي تجعل الأمور تحدث، ولأنك تتميزين بصفة القائد الأصيل فإن التحديات سوف تأتي لمواجهتك.

نصيحة لبرج الحمل


اغتنمي الفرص وتصرفي بشكل ناضج، ثم طبقي أفكارك الشخصية تماماً. هذا الشهر مناسب لتجديد ما قد يكون مفاجئاً ومحرراً. جدي التوازن في داخلك، لتشعري بحالة من الرضا والسعادة!

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات