كيف أثرت أزمة كورونا على عروض الأزياء حول العالم؟

مع تداعيات انتشار فيروس كورونا حول العالم، وتأثيره ليس فقط على الحالة الصحية للألاف من حول العالم، شكل هذا الوباء آفة على العجلة الإقتصادية وطال كل القطاعات من دون استثناء. فما هو تأثير كورونا على عالم عروض الأزياء؟


-    شانيل: قررت شانيل ألا تقيم عرض أزيائها كروز 2020- 2021 في كابري والذي كان من المحدد أن تقيمه في الواحد والعشرين من مايو المقبل. وقد قالت دار الأزياء في هذا الصدد أنها أخذت في عين الإعتبار الأولوية لصحة فرق العمل الخاصة بها والضيف، وبالتالي، فهي تبحث عن طرق بديلة لعرض المجموعة في كابري في تاريخ مختلف وبطريقة مختلفة.

 

kaia-gerber-walks-the-runway-during-the-chanel-show-as-part-news-photo-1584534386

 


-    ديور: قررت ديور تأجيل عرضها كروز الذي كان سيجري في بيغليا في التاسع من مايو، وبهذا الصدد، صرحت الدار قائلة: "كإجراء احترازي، ووفقاً لتعليمات من السلطات العامة، قررت ديور بأنها ستؤجل عرض كروز لتتأكد من سلامة كل موظفيها، شركائها وضيوفها".

 

ديور

 


-    هيرميس: ألغت الدار الفرنسية عرضها ريزورت الذي كان سيجري الشهر المقبل في لندن وفي تعليق لها قالت العلامة: "بسبب الوضع الصحي الإستثنائي، هيرميس، همها حماية كل فرقاء العمل وشركائها والترحيب بضيوفها بأفضل الظروف، ولذلك قررنا عدم تقديم تشكيلة كروز لربيع 2021 في لندن في الثامن والعشرين من أبريل. الدار تظهر تعاطفها مع كل الذين تأثري من الوضع الحالي".

 

Hermès

 


-    ماكس مارا: لن يتم عرض ماكس مارا ريزورت في سان بيترزبيرغ في روسيا في 25 مايو بسبب الإجراءات الإحترازية في ضوء وباء كورونا العالمي.

 

Max Mara

 


-    فيرساتشي: بعد الأخذ بعين الإعتبار محظورات السفر في هذه الفترة، قررت فيرساتشي تأجيل عرضها كروز المقبل والذي كان سيجري في 16 مايو في أميركا وذلك لأن العلامة أعلنت بأن الأولية بالنسبة لها هي سلامة ضيوفها وموظفيها.

 

Versace

 


-    جورجيو أرماني: أجلت جورجيو أرماني عرضها كروز الذي كان سيجري في دبي في 19 و20 أبريل وذلك لحماية كل الموظفين، الشركاء والضيوف.

 

Giorgio Armani

 


   رالف لوران: قررت رالف لوران إلغاء عرضها المقبل بسبب الفيروس. المصمم الذي لم يعرض خلال أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير الماضي، أفى عرضه في نيويورك في أبريل المقبل.

 

 

Ralph Lauren

 


-    غوتشي: ألغت الدار الفرنسية الفاخرة عرضها كروز 2021 بسبب كورونا والذي كان سيجري في سان فرنسيسكو في 18 مايو.

 

 

Gucci

 


-    برادا: قررت برادا أيضاً تأجيل عرضها كروز 2021 والذي كان من المقرر أن تقيمه في اليابان في 21 مايو.

 

 

Prada

 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات