نجمة شهيرة تعزل نفسها ذاتياً بعد تأكد إصابتها بالكورونا

كشفت الممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت النجمة الشهيرة صورة لها، وأكدت أنها حالياً فى عزلة بمنزلها، وأضافت أنها اكتشفت إصابتها بالفيروس بعد عدد من الأعراض التي ظهرت عليها، وأضافت أنها أجرت اختباراً وظهرت النتيجة إيجابية.

وكان عدد من النجوم اكتشفوا إصابتهم بكورونا، منهم الممثلة الأمريكية راشيل ماثيوز، التي أكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد وقبلها، كشف أيضاً، كريستوفر هيفجو، بطل سلسلة «Game Of Thrones»،

إصابته بفيروس كورونا، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولاقت تغريدته تعاطف الكثير من محبيه مع تمنياتهم بالشفاء العاجل..

 

 

مانشرته على تويتر

 

 

 

ونشر هيفجو صورة له، وعلّق عليها بقوله: «يؤسفني القول إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابتي بفيروس كورونا (كوفيد-19)، أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل الفترة التي تلزم للشفاء.. نحن بصحة جيدة.. لدي فقط أعراض خفيفة من البرد».

والممثلة السوفيتية الفرنسية «أولغا كوريلينكو» التي كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، في مفاجأة صادمة لكل محبيها حول العالم، كما أعلن توم هانكس أيضاً إصابته بفيروس كروونا ووجه رسالة لجمهوره قال فيها

أنه كان في أستراليا تحضيراً لتصوير فيلم، ويكمل: «أصبنا بفيروس كوفيد-19 ونحن في الحجر، لذا لن ننقله إلى أي شخص آخر».

وأضاف: «ثمة أشياء يمكننا جميعاً القيام بها للخروج من الأزمة، من خلال اتباع توصيات الخبراء والاهتمام بأنفسنا وبالآخرين».

أضف تعليقا