بالأسماء والتفاصيل: نجوم مصابون بفايروس كورونا

عد إصابته وزوجته بفايروس كورونا، غادر الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون المستشفى الأسترالي حيث كانا يقضيان مدة عزلهما.


وكشف نجلهما تشيت الخبر في منشور على إنستجرام أمس يوم الاثنين، وقال تشيت في مقطع فيديو  "إنهما لا يزالان في حالة عزل ذاتي واضح، لكنهما يشعران بتحسن كبير لذا فإن ذلك مريح".

كان الممثل الحائز على عدة جوائز أوسكار، والبالغ من العمر 63 عامًا يواصل تصوير مشاهده من فيلمه المرتقب الذي يؤدي فيه دور المطرب الراحل "ألفيس بريسلي"، في مدينة بريسبان الإسترالي عندما أصيب بالفيروس الخطير.


_ نجم لعبة العروش مصاب أيضا
بعد هانكس  كشف ​الممثل النروجي كريستوفر هيفجو​، بطل سلسلة "​Game Of Thrones​"، عن إصابته بفيروس ​كورونا​.


ونشر كريستوفر عبر صفحته الخاصة على "انستغرام"، صورة له، وعلّق: "يؤسفني القول إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابتي بفيروس كورونا (كوفيد-19)، أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل الفترة التي تلزم للشفاء".

 

نجم فيلم Game of Thrones

 


وتابع "نحن بصحة جيدة... لدي فقط أعراض خفيفة من البرد".


وطلب هيفجو المتواجد حالياً في النرويج من جمهوره ضرورة توخّي الحذر وإتباع الأساليب الصحيحة للوقاية من المرض، مثل غسل اليدين والبقاء على مسافة 1.5 متر من الأخرين.


وقال إنّ أمر إيقاف انتشار الفايروس يعود إلينا، ونحن نملك قرار إبعاد هذه المأساة عن مستشفياتنا، ولمّح إلى أن البعض لا يملكون مناعة قوية لمحاربة المرض، وواجبنا حمايتهم منه عبر تقليل الاختلاط، ودعا جمهوره في كل دول العالم، إلى الالتزام بتوصيات المنظمات الصحيّة في بلده.


_ كورونا وصل إلى جايمس بوند


بدورها، كشفت النجمة الفرنسية من أصل أوكراني "أولغا كوريلينكو"، بطلة الفيلم الشهير "جيمس بوند"، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما بينت نتيجة التحاليل الطبية إيجابية حالتها، أمس الأحد.

 

 

أولغا كوريلينكو

 


وقالت أولغا كوريلينكو، تعليقًا على إصابتها بـ كورونا، إنها شعرت بالحمى الشديدة والتعب، وأجرت فحوصات طبية على أثرها، والتي بينت أنها مصابة بالفيروس.


ووجهت رسالة إلى جمهورها قائلة "اعتنوا بأنفسكم وخذوا الأمر على محمل الجد!"، مشيرة إلى أنها تخضع للحجر الصحي في منزلها.


وأضافت بطلة جيمس بوند "قالوا إنني أحتاج إلى أخذ باراسيتامول لخفض الحرارة، وهذا ما أفعله. ولكن هذا كل شيء، ليس هناك ما يمكنني فعله غير ذلك. بالطبع، ما زلت أتناول الفيتامينات وأتناول الثوم لتعزيز المناعة، وأشرب الماء، وأعصر الليمون في الماء، وهذا كل شيء".

 

_ادريس ألبا يواجه الكورونا


النجم العالمي ادريس البا اعلن ايضا عن اصابته بالفايروس.

 

ادريس البا

 

 

وقال في فيديو نشره عبر انستغرام، إنه لم يكن يعاني من اية عوارض، إلا أنه كان على اتصال بشخص تبين إصابته بالفايروس، فخضع للفحص وصدم بالنتيجة.


وأشار إلى أنه يشعر بالسوء وإن زوجته ستخضع للفحص وقال إنهما أخبرا عائلتيهما ويحظيان بدعم معنوي، إلا أنهما يقيمان في الحجر المنزلي. ونصح الجميع بعدم الاستهتار لأن حامل الفايروس لا تظهر عليه علامات المرض لذا تسهل العدوى.

أضف تعليقا