برج العقرب لشهر نيسان/ أبريل 2020

شهر مكثف وفائق النشاط يتطلب إجراء بعض التعديلات على المنزل والأسرة، هذا بإيجاز برنامج مولودة برج العقرب  لنيسان 2020! قد نبالغ إذا قلنا إنك تبحثين بقوة عن كل شيء خلال هذا الشهر. توقفي عن البحث وركزي على ما يقوله لك الفلك. كوكب المريخ في برج الدلو يصاحب زحل في مربع برجك ويعلن في منزلك أو عائلتك عن بعض الحقائق التي يجب إدارتها. 
الطاقة زادت عشرة أضعاف، وبالتالي الوضع مضطرب قليلاً. حتى التاسع عشر من الشهر عليك الانتباه إلى صحتك والاهتمام بعملك. بعد ذلك، سوف يأخذ زوجك الأهمية التي تقدرينها تماماً. على الرغم من ذلك يشير كوكب أورانوس في برج الثور في الثلث الأول من الشهر إلى حدوث تغييرات فجائية على الصعيد الزوجي أو الشركاء! وفي الثلث الثالث من الشهر سوف يدعم كوكبا المشتري وبلوتو معنوياتك، علاقاتك القريبة  وتحركاتك. 

العاطفة في حياة العقرب خلال نيسان 2020

برج العفرب

اقرئي أيضاً: 

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2020 بالفيديو

 

كوكبا الزهرة - فينوس والجوزاء لا يمثلان طاقة الحب التي ترغبينها بشدة، وعلى الرغم من ذلك، تفكيرك في الناحية الجنسية ما يزال يشير أو ينبىء عن شدة مشاعرك. أما كوكب المريخ، كوكب الرغبة، فهو في برج الدلو ويزيد من رغبتك الجنسية ويحثك على المزيد، فلا تبالغي كي لا تخيفي الشركاء المحتملين. وفي الثلث الثاني من الشهر، سوف يجعلك كوكب نبتون رومانسية. 
إذا كنت متزوجة، زوجك سوف يأخذ دور القيادة ابتداءً من العشرين من الشهر، دعيه يفعل ذلك وتخلي أنت عن سلطتك وقيادتك. تتواصلين معه بشكل جيد حتى دون استخدام الكلمات. هذا التعاون يجب أن يفرح طبيعتك المتميزة جداً. التوازن بين الزوجين جيد وعليك أن تتقبلي الآخر!
إذا كنت عزباء، يشير الفلك إلى لقاء جميل محتمل، خاصة  في الثلث الأول من الشهر. هذا اللقاء سيكون قوياً وليس بسيطاً، إذ إن الذي ستلتقينه يتمتع بشخصية خاصة، وكلما كان الأمر أكثر تعقيداً، أعجبك ذلك أكثر! أما في الثلثين الأخيرين من الشهر، فثمة احتمالات لطيفة بالقرب منك من فرص ومصادفات، كل شيء محتمل وما عليك سوى استحضار القدر!

نصيحة لمولودة برج العقرب


بعيداً عن بعض التوترات العائلية والتي يجب عليك التعامل معها وإدارتها، هذا الشهر يشير إليك لفتح الباب أمام اللطف والحنان دون محاولة فرض ذلك. عليك الانفتاح لحساسيتك حيث يدعوك كوكب نبتون في الثلث الثاني من الشهر إلى ذلك. 
 

أضف تعليقا