توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2020 بالفيديو

توقعات كارمن شماس لابراج 2020، وما يحمله هذا العام من توقعات لبرج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي, وهل سيكون الحظ حليفًا لبرج العقرب هذا العام؟! لمعرفة المزيد حول توقعات كارمن شماس لبرج العقرب بالتفصيل وبالفيديو، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2020 بالتفصيل

ابراج 2020

تشير كارمن شماس الى عام مليء بالمفاجآت ونوع من المناورات والمفاوضات لمولود العقرب. ھذا العام جیّد بالإجمال، إذ يصل كوكب الحظ والمكافآت إلیك، ويجلب معه الحظ ويلم الشمل. العامل الأصعب في العام 2020، هو معاكسة كوكب أورانوس الذي عاكس العقرب منذ العام الماضي. ولكن، ھذا العام سیكون امتحانًا مفاجئًا، وسيكون فيه الكثير من اللحظات الجيدة والأخرى السيئة.

 

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب مهنيًا للعام 2020

عام 2020 هو عام في شيء من كل شيء ، فيعيش مولود العقرب جميع المشاعر المختلطة والمنوعة .قد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2020، ولكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذي يطمح له لذلك نجده يحاول أن يبدأ بمشروع خاص به. لذلك عليه انتظار أخر ستة أشهر من العام لتحقيق الأهداف المرجوة.
الحياة المهنيه والمالية ستكون أفضل في النصف الثاني من العام، وسيتخلله بعض المكافآت والحوافز .

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب عاطفيًا للعام 2020

سيعيش مواليد العقرب في عام 2020، مشاعر متقلبة في الحب ما بين حب واشتياق ورومانسية وفراق وألم وشغف وغيرها من المشاعر. فوحده الشخص الذي يستطيع أن يقتنص الايجابيات والفرص السانحة هو الذي سيكون عامه رائع جدًا.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2020 وبالتفصيل:

اقرئي أيضًا:

نجوم من برج العقرب

توقعات عام 2020 لبرج العقرب

المرأة العقرب... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

أضف تعليقا