توقعات برج الحوت لشهر نيسان / أبريل 2020

تطورات لافتة سيعيشها مواليد برج الحوت خلال هذا الشهر، وذلك بتحفيز من كوكب المريخ وكوكب زحل الموجودين في برج الدلو. أما نبتون الموجود في برجك، سيحثك هذا الشهر على التأمل، الحدس ومراجعة الذات، خصوصاً في الثلث الثاني من الشهر، في حين أن الشمس الموجودة في برج الحمل حتى التاسع عشر من الشهر تدعوك إلى مراجعة حساباتك المادية والعقلية. 
سوف يزيد كوكب عطارد في منطقة برجك حتى الحادي عشر من الشهر من اتصالاتك، أما كوكب المشتري وكوكب بلوتو في برج العقرب، يجعلانك أكثر قوة وجذباً في مشاريعك، لكن بالمقابل، عليك أن تكوني واعية وأكثر فهماً وتعلماً. كذلك وجود كوكب أورانوس في برج الثور يلتمس عقلك ويحفزك على التفكير في الكثير من الأمور بمختلف النواحي في الثلث الأول من الشهر. ومن الرابع عشر من نيسان، سوف يصبح المنزل أكثر انتعاشاً وحيوية أو أن العائلة ستحتاج إليك. لا بأس من أن تعطي، ولكن عليك أن تعرفي كيفية المحافظة على طبيعتك المتعاطفة. 

العاطفة في حياة مولودة الحوت خلال نيسان

 

اقرئي أيضاً: صفات برج الحوت السلبية والايجابية

 

برج الدلو


ثمة قلق كبير في داخلك يسبب لديك اهتماماً أقل بشؤونك العاطفية، ولكن طبيعتك الحساسة لا يمكن أن تستكين دون العناية بالآخرين، فهذا يلزمك به كوكبا المشتري وبلوتو لتعزيز الصداقة، وهو الجانب الغني والمتحول لديك. ثمة انسجام جميل في المنزل بما يكفي لتحفيز مشاعر القلب! 
إذا كنت متزوجة، تعاطف رومانسي! العروض في هذا الشهر ليست مبهرة، ولكنها خالية من السلبية. خطأ بسيط! كوكب المريخ، وهو كوكب الرغبة يقف خلفك بصمت، بينما يعمل كوكب الزهرة - فينوس الموجود في برج الجوزاء، وهذا إشارة حيادية بالنسبة إليك، على تعزيز الأمور العائلية، وكذلك الرضا الذي يجب متابعته بالنسبة إليكما كزوجين، ولكن ليس بشكل كبير.
إذا كنت عزباء، حب خفي أو معقد أو حتى علاقة حب محتملة قد تظهر لك. في واقع الأمر، سوف يكون كوكب المريخ  طوال الشهر خفياً، سيوقظ لديك جانب الحياة المتصل بالسرية. على ما يبدو أن طبيعتك المزدوجة تقدر قليلاً ما هو ممنوع، خصوصاً على الصعيد العاطفي.


نصيحة لمولودة الحوت


سيكون فصل الربيع حيادياً بالنسبة لك، إلى حد ما، باستثناء وصول كوكب زحل الذي يمهد لك حدوث تغييرات رئيسية خلال العامين المقبلين. في غضون ذلك، عليك العناية بحديقتك الداخلية، أي بعلاقتك مع نفسك، فهذا أمر رئيسي! 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات