مجوهرات المنارة لأميرة العرائس

من الأقراط الرائعة المرصعة بالأحجار البراقة إلى الخواتم الماسية المذهلة والقلائد الثمينة الفاتنة، تقدم المنارة العالمية للمجوهرات،  شركة التجزئة الرائدة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة في أبوظبي، للعروس الرقيقة الحالمة مجموعة رائعة من المجوهرات من أرقى الماركات العالمية لأنها تستحق أن تكون الأجمل يوم زفافها. تقدم المنارة العالمية للمجوهرات مجموعة متنوعة من التصاميم الفاتنة من Graff و Messika و Chopard لتكون الخيار الأول والأمثل للعروس المتألقة للعثور على

زينة ثمينة تناسب ثوب الزفاف المثالي وتكمل جمال وفرحة هذه الذكرى المميزة.

تقدم المنارة العالمية للمجوهرات فقط أروع التصاميم المبدعة من الساعات والمجوهرات من أكثر الماركات العالمية شهرة في العالم في 7 معارض و 7 محلات موزعة على المواقع الرئيسية في أبوظبي والعين. مع صالات  عرض رائعة تضم قاعات خاصة لكبار الشخصيات وخدمة متميزة من أهم خبراء المجوهرات، حتماً ستجد كل عروس ضالتها وتعثر على المجوهرات التي ستتوجها نجمةً في يوم زفافها  ليظل ذكرى ساحرة  تعتز بها مدى الحياة.

 

مجموعة Rhythm  من Graff

استمدت Graff إلهامها عند تصميم مجموعة Rhythm   من الطاقة والحيوية الآسرة لإيقاعات الموسيقى فيظهر ذلك جلياً من خلال الحركة والانسيابية والحيوية والبهجة التي نجدها في تصميم كل قطعة مجوهرات من أقراط Rythm من Graff  المرصعة بأحجار الياقوت الأحمر والزفير والزمرد النقية مع الماس البرّاق إلى قلادة Rhythm  الساحرة  التي تخطف الأنفاس بروعة تصميمها

الكلاسيكي المرصع بمزيج فخم واستثنائي  من الأحجار الكريمة التي تم تركيبها وترتيبها يدوياً  في لوحة براقة تشع سحراً وتتدفق فيها الأحجار  لامعةً بغنى وفخامة.

 

مجموعة Angel  من Messika

تتعانق هذه التشكيلة الرائعة من الأحجار بقصة Marquise  لتشكل أجنحة ماسية رقيقة فينثر كل صفّ من هذه الأحجار  شعاعاً ضوئياً رائعاً. وتشمل القطع المذهلة في هذه المجموعة خاتم Angel الجميل وقلادة Angel الرقيقة  وأقراط Angel  التي تكمّل سحر هذه المجموعة.

 

مجموعة Haute Joaillerie  من Chopard

تواصل مجموعة Haute Joaillerie  من Chopard  طرح أجمل التصاميم الملونة الفاتنة. ومن خلال هذه

التصاميم الفريدة  تتألق Haute Joaillerie  نحو آفاق جديدة من الجمال والروعة. تقدم Graff مجموعة من قطع المجوهرات الماسية مع أحجار  لامعة بقصات متنوعة لأشكال مختلفة وغنية وتصاميم ثمينة تبعث البهجة في القلب. إنها نجمات حقيقية: تصاميم قوية، فريدة وجميلة تتألق بلمسات رائعة من البذخ والغموض والإغراء.

أضف تعليقا