مكياج برونزي ناعم بأسلوب النجمات العربيات لعيد الأم 2020

تألقي في سهرة عيد الأم 2020 بمكياج برونزي ناعم، مع رسمات العيون القوية والخفيفة والظلال المات واللماعة؛ لجمال ساحر ولافت وإطلالة جمالية متجددة وخارجة عن المألوف في عيدك المميز، وبأسلوب النجمات العربيات هذا الموسم.

 

اقرئي ايضا : ألوان أحمر شفاه جريئة لمناسبة عيد الأم بأسلوب النجمات العربيات 2020

 


واكبي ألبوم الصور لرسمات مكياج برونزي ناعمة وقوية بأسلوب النجمات العربيات، وتألقي بها في مناسبة عيد الأم 2020.

 

 


 

 

 

رسمات مكياج برونزية مات

 

 

 

 

تعد رسمات المكياج البرونزي من أكثر صيحات الجمال العصرية المواكبة للموضة، والتي تضفي على البشرة الكثير من التألق والأناقة وتظلل كل شوائب البشرة ومظهر الخطوط الدالة على التقدم في السن، وهذا ما يجعلها المفضلة لدى العديدات من النجمات العربيات على المسرح، وفي السهرات الراقية والكبيرة.

 

 

 

 

جربي الظلال المات الفاتحة والعميقة على العيون وأسفل الوجنتين، واختاري للشفاه الأرواج البرونزية المات بنغمات زهرية ومشمشية مع الكونتور الداكن؛ لنحت كامل ملامح الوجه البارزة بأسلوب النجمات العربيات أحلام، نوال الزغبي، جيني إسبر، سيرين عبد النور.

 

 


 

 

 

رسمات مكياج برونزية براقة

 

 

 

 

بأسلوب النجمات نجوى كرم، أنغام، كارلا حداد، ومايا دياب، اختاري الظلال البراقة باللون البرونزي على البشرة والعيون، ومرري الألوان الذهبية الشيمر على الجفون للمسة متوهجة ولافتة، ولتوسيع نظرات العينين ومنحهما المزيد من الجاذبية والاشراقة والتميز، واستعيني برسمات العيون المجنحة والعصرية؛ لمكياج سموكي برونزي على العيون مع أرواج الشفاه البرونزية بنغمات طبيعية ومحايدة أقرب إلى ألوان الشفاه اللحمية لمزيد من النعومة والرقة والجمال. ولا تستغني عن رسمات الآيلاينر المجنحة والكحل العربي والرموش المستعارة لعيون درامية آسرة، ولمكياج عيون مميز ولافت وإطلالة جمالية مشرقة واستثنائية.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، وواكبي رسمات مكياج برونزية استثنائية مات وبراقة بأسلوب النجمات العربيات في مناسبة عيد الأم البهيجة والمرتقبة لعام 2020.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا