طريقة عمل مكياج برونزي خفيف وناعم للصيف

يعتبر المكياج الخفيف الخيار الامثل لك سيدتي في فصل الصيف، بعيداً عن تكدس طبقات المكياج التي تطمس معالم وجهك الجميلة، ومع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف يفضل دائما الاكتفاء بتطبيق مكياج خفيف وناعم تجنباً لتعرض المكياج للسيلان على وجهك.

 

خطوات تطبيق مكياج خفيف وناعم:

 

- قبل البدء بتطبيق المكياج على البشرة قومي بترطيب بشرتك بوضع كريم مرطب، وان كنت من صاحبات البشرة الدهنية ننصحك بالابتعاد عن الكريم الذي يحتوي على زيوت وان كانت بشرتك جافة ننصحك بوضع كريم يحتوب على زيوت.

- انتظري حوالي 10 دقائق حتى تمتص بشرتك الكريم ثم ضعي القليل من كريم الاساس او مستحضر الـ بي بي كريم . اذا كانت بشرتك بيضاء ضعي كريم اساس قريب من بشرتك او اغمق قليلاً وتجنبي وضع درجة كريم اساس فاتحة جداً.

- ضعي طبقة من الكونسيلر تحت عينيك فقط وضعي القليل من كريم الاساس الداكن لتطبيق الكونتور تحت عظمة الخدين فقط. 

- الان جاء دور البودرة المثبتة طبقيها بواسطة اسفنجة متبعة طريقة الطبطبة فذلك يساعد على تثبيت المكياج وعدم سيلانه في الصيف.

 

مكياج خفيف وناعم

 

مكياج خفيف وناعم للعيون

- لمكياج عيون خفيف وناعم في فصل الصيف ننصحك بوضع الوان  ظلال ترابية وبرونزية فهي تناسب كثيرا فصل الصيف، وزعي ظلال باللون البني الفاتح على عظمة الجفن العلوي ثم على جانبي ثنية العين المتحركة في الزاوية الخارجية والداخلية صعي ظلال باللون البني متوسط الدرجة وفي وسط الجفن المتحرك للعين ضعي ظلالا باللون البرونزي او الذهبي الفاتح.

- على حافة الرمش العلوي للعين ارسمي بقلم بني خط ايلاينر رفيع وفي داخل بطانة العين ضعي قلم كحل باللون البيج وتحت الرمش السفلي ظللي بلون ظلال بني فاتح.

- كثفي الرموش بالماسكرا.

- ضعي القليل من البلاشر باللون البني او البرونزي على الخدين لتمنحي بشرتك سمرة الصيف وعلى تفاحة الخدين القليل من الهايلايتر .

- حددي شفتيك بقلم كونتور بني طبيعي وطبقي احمر شفاه غلوس بني نيود .

 

اقرئي أيضاً:  مكياج العيون اللوزية ناعم للنهار بالفيديو

مكياج خفيف وناعم

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج خفيف وناعم لفصل الصيف: 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amanda on

أضف تعليقا