ألوان أحمر شفاه جريئة لمناسبة عيد الأم بأسلوب النجمات العربيات

تألقي في يوم عيد الأم بألوان شفاه عصرية ولافتة تفيض بالجاذبية والجرأة وتعبر عن شخصيتك القوية لإطلالة جمالية بارزة ومتجددة من وحي مكياج النجمات العربيات 2020.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر راقية من وحي الهوت كوتور لسهرة عيد الأم 2020

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأحدث ألوان أحمر الشفاه الجريئة والبارزة بأسلوب النجمات العربيات هذا الموسم، وتألقي بها في مناسبة عيد الأم المرتقبة هذا الربيع.

 

 

 

 

الأحمر الجريء والفاقع

 

 

 

 

اختاري اللون الأحمر الفاقع مع مكياج البشرة المخملي والخالي من الشوائب مع لمسات البرونزر المتوهجة والإيلاينر المجنح والبارز لمكياج لافت ومميز في سهرة عيد الأم بأسلوب النجمات جني إسبير ونانسي عجرم وياسمين صبري.

 

 

 

 

البرغاندي العميق

 

 

 

 

كوني أكثر جرأة في اعتماد الأرواج الداكنة والعميقة، والتي تبدو مناسبة جداً لسهرة عيد الأم مع تسريحات الشعر الويفي المتدفقة على الاكتاف بأسلوب النجمة وفاء الكيلاني ودنيا بطمة وسميرة سعيد، أو مع الشعر الكيرلي المتموج بأسلوب النجمة السورية جيني إسبير لإطلالات جمالية لافتة ومميزة جداً.

 

 

 

 

شفاه باللون المرجاني المشرق

 

 

 

 

يفيض هذا اللون بالأنوثة والرومانسية ويبدو رائعاً لصاحبات البشرة السمراء مع المكياج البرونزي على العيون والخدود ويمكنك اعتماده أيضاً مع مختلف تسريحات الشعر المنسدلة بقصات متموجة وقصيرة بأسلوب النجمة نانسي عجرم أو الخصلات الطويلة بأسلوب كارلا حداد أو مع تسريحات الشعر المسحوبة، بعيداً عن الوجه بأسلوب النجمة المغربية دنيا بطمة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأحدث الأرواج الحمراء الجريئة والمخملية التي تألقت بها النجمات الأمهات العربيات في هذا الموسم واختاري منها الأجمل على شفتيك؛ بمناسبة عيد الأم 2020.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا