أجمل ألوان أحمر الشفاه لسهرة رأس السنة

تألقي في سهرة نهاية العام باطلالة فاتنة ومكياج آسر يسحر القلوب ويزيد شفتيك الجمال الجاذبية والأنوثة مع تدرجات اللون الأحمر العميق الجريئة والمميزة.

الأحمر التوتي
لن يغيب هذا اللون الكلاسيكي والبارز عن كل مواسم الموضة لما فيه من مظهر جذاب وملفت وجريء يروق لكل الأذواق من مختلف الأعمار والفئات. ويبدو حقا لافتا ومميزا لسهرة رأس السنة بأسلوب عارضات شتاء 2018 خاصة مع الايلاينر الأسود الرفيع والمجنح والماسكرا  السوداء الكثيفة.

 



 

 

الأحمر المطفأ
تألقت العديدات من عارضات الأزياء على منصات العروض وأغلفة المجلات وأيضا النجمات على البساط الأحمر بتدرجات اللون الاحمر والبرغندي المطفأة والتي تعزز كثيرا من اشراقة كامل مكياج البشرة وتسريحة الشعر المتدلية لانوثة طاغية وملهمة.

الأحمر البرغندي
بين التدرجات البنية العميقة والبرغاندية الداكنة، ترنحت العديدات من عارضات الازياء على منصات الموضة في موسم شتاء 2018 بهذه النغمات اللافتة على الشفاه والتي تبدو ممتعة ومسلية لكافة المناسبات خاصة لسهرة نهاية السنة المميزة لاطلالة مكياج جذابة ومشرقة. جربيها مع تسريحات التموجات الكلاسيكية الهوليوودية لأناقة ملهمة وعصرية.

 

شاهدي أيضًا : 



 

الأسود والبنفسجي الداكن
يليق هذا اللون الجريء والخارج عن المألوف للشابات والمراهقات ويبدو مميزا جدا لسهرة رأس السنة كما يناسب البشرات السمراء على وجه الخصوص لابراز جمال الشفاه بقوة لافتة.

فلا تترددي أيتها الشابة في اقتناء هذه الألوان الجرئة والجنونية.

تعرفي من خلال هذا الالبوم على أفضل الوان أحمر الشفاه المبتكرة والعصرية لسهرة رأس السنة من وحي عروض شتاء 2018.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج