ريم نصري في أقسى هجوم على شقيقتها أصالة

أطلّت الفنّانة ريم نصري مساء أمس الأربعاء في بر نامج "بلا تشفير" على قناة "الجديد" مع الإعلامي تمام بليق، في حلقة تحوّلت للحديث عن خلافاتها مع شقيقتها المطربة أصالة.

وكانت ريم قد أعلنت في بداية الحلقة، أنها لا تريد الحديث عن شقيقتها،  إلا أن الحلقة بمعظمها تمحورت حول أصالة، حيث كشفت ريم الكثير من الأمور التي كان ينبغي أن تبقى بعيدة عن الأضواء، إكراماً لروابط الأخوة بينهما.

 ريم اتهمت أصالة بعدم الاخلاص لها، وقالت إنها أعطتها من عمرها عشر سنوات لكنها لم تراعِ ذلك، خصوصاً عندما أحجمت عن دعوتها إلى حفل زفاف ابنتها شام، رغم أنها هي من ربتها في ظل انشغال أصالة بالفن، بحسب ريم.

 

إقرئي أيضاً: خطوبة شقيق أصالة تكشف خلافها مع نيكولا جبران

 

وخلال الحلقة، تحدّثت ريم عن الزوج السابق لأصالة أيمن الذهبي واتهمته أنه هو من ساهم بظلم شقيقها الراحل ايهام  وإبعاده عن أصالة.

كما تحدثت عن زوج أصالة الحالي طارق العريان، وقالت إنه يستغل أصالة مادياً، وإنه عندما تزوّج شقيقتها كان شخصاً بسيطاً، لكنه حالياً أسّس شركة مع أصالة.

 

إقرئي أيضاً :اندلعت الحرب من جديد بين أصالة وأختها ريم

 

ورداً على مطالبة أصالة لها باعتزال الفن قالت ريم "فلتشتري لي أصالة بيتاً ولتضع لي حساباً في البنك ثم فلتطالبني بالاعتزال".
ضيف الحلقة الصحافي اللبناني جهاد أيوب، لم يرحم ريم وأصالة، فطالب ريم باللجوء إلى طبيب نفسي والخضوع للعلاج، وقال إنّ أصالة بحاجة إلى مستشفى أمراض نفسية ووصفها بالغبية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب