اندلعت الحرب من جديد بين أصالة وأختها ريم

على الرغم من إعلان الفنانة السورية ريم نصري أنّ مشكلتها مع شقيقتها الفنانة أصالة قاربت على الحل، وأنهما اتفقتا على اللقاء بعد سنوات من القطيعة، فاجأت أصالة شقيقتها بانتقادها انتقادات لاذعة من خلال برنامج "محمد عبده وفنان العرب" الذي تشغل فيه كرسي في لجنة التحكيم.

فقد أكدت أصالة أنها غير مقتنعة بريم بوصفها فنانة، وقالت إن شقيقتها تمتلك موهبة بسيطة، وإنه يمكن لها أن تغنّي لصديقاتها وأولادها فقط.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: أصالة شبيهة سلافة معمار في "محمد عبده وفنان العرب"

 

ريم نصري سارعت إلى الرد عبر مكتبها الإعلامي في بيان جاء فيه "يبدو أنَّ الفنانة أصالة نصري تجاهلت ما قاله العديد من الملحنين والشعراء حول موهبة الفنانة ريم نصري، ومن ضمنهم الفنان مروان خوري، الذي أبدى إعجابه بموهبة وصوت ريم نصري، كذلك الفنان هاني شاكر، بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن يتم الأخذ برأي أصالة وحدها مع تجاهل آراء أعضاء لجنة التحكيم الآخرين، وأهمهم الفنان الكبير محمد عبده. وبالتالي، فإنَّ القبول برأي أصالة وحدها، دون الأخذ برأي فنان العرب محمد عبده في صوت ريم، ورأي الأستاذ عصام كمال، وهو من أوائل من ساعد ريم نصري عام 1999 في عمل أغنية "خطي القلم"، إلى جانب الأستاذ علي معتوق وبدر خليفة في الكويت، كما لا يجب تجاهل رأي الفنانة أنغام، والفنان عبد الله الرويشد".

 

اقرئي ايضاً: أصالة: زوجي طارق قال لي إني فاشلة

 

وأكَّد المكتب الإعلامي للفنانة ريم نصري أنَّ ريم مستمرّة في مسيرتها الفنية، وأنَّ أياً من الانتقادات التي تطالها من الفنانة أصالة نصري لن تؤثر في نجاحها أو في قرار استمرارها قدماً في مجال الأغنية العربية، ولاسيما بعد النجاحات التي حقَّقتها ريم وبعد أن أصبحت أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية منتشرة وبجميع اللهجات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب