مصممة المجوهرات خلود عرب في رحلة نجاح وراء مقود لكزس LC 500

تنطلق مصممة المجوهرات السعودية خلود عرب في رحلة نجاح حقيقيّة، وهي وراء مقود سيّارة لكزس الجديدة الفاخرة Lexus LC 500، قائلة بصوتها العذب، وبثقة المرأة القوية المتمسّكة بقيادتها:
"الحياة محطات، وبين كل محطّة وموقف بتصير أجمل القصص، نغمض عيوننا ونسافر بجمال موقفنا ونجاحنا".

شاهدي الفيديو

 

هي رحلة نجاح حقّة تأخذنا إليها سيّارة الكوبيه الفاخرة والجديدة لكزس LC 500، التي تبدأ بها العلامة اليوم فصلاً جديداً من التميّز. فالسيارة الجديدة تجمع بين كلّ من التصميم الأنيق والأداء المتألق والحرفية العالية، موفّرة أقصى درجات الراحة حتى أثناء السير لمسافات طويلة، لتنضمّ بذلك إلى نخبة السيارات الكوبيه العالمية.

 

سيارة لكزس lc 500 الجديدة

 

قد جرى حفل إطلاق السيارة في مركز لكزس الرياض أكبر مركز للكزس في العالم والذي يصادف مرور سنة على افتتاحه في حضور السيد مانابو أوتشيهاتا، مدير مشروع لكزس LC 500 ، والسيد تاكا يوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
كما حضر الحفل أيضاً نخبة من عملاء الشركة إضافة الى رجال الإعلام والصحافة وكبار موظفي شركة عبد اللطيف جميل.

في هذا السياق، قال السيد مانابو أوتشيهاتا، مدير مشروع لكزس LC 500 : "عند العمل على ترقية عناصر الأناقة الأساسية للكزس LF-LC التجريبية، قمنا بتطبيق مواصفات مختلفةً تماماً، وذلك لابتكار تصميم يتخطى مفهومها من شأنه أن يأسر قلوب عشاق السيارات الرياضية من النظرة الأولى. وباعتقادي أن ابتكار تصميم جذاب وإظهار أداء متفوّق، هما جانبان متشابهان إلى حدّ كبير، إذ إن الأناقة تُعَدّ هوية تصاميم سيارات لكزس، وجميع ملامح لكزس LC هي نتيجة نهج متكامل للتصميم والإبداع الهندسي. ولتطوير مثل هذه السيارة الاستثنائية، تعاون الفريق بأكمله بما فيه المهندسين والمصممين".

من جهته، قال السيد تاكا يوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تُعَدّ لكزس LC سيارة رائدة تمثل تطوّر لكزس كعلامة تجارية عصرية، وتجسد نمط الحياة الذي يجذب أنظار العملاء ويلبّي تطلّعاتهم. وترمز السيارة الجديدة إلى الشغف والإبداع في التطوير، مسلّطة الضوء على الجهود الدؤوبة والتعاون البنّاء بين المهندسين والمصمّمين في الشركة، وذلك في سبيل كتابة فصل جديد من نجاح علامة لكزس التجارية.

 

سيارة لكزس lc 500 الجديدة

 

 

بدوره، أبدى الأستاذ مازن جميل، المدير التنفيذي في شركة عبد اللطيف جميل، عن سعادته في إطلاق السيارة الجديدة والتي سوف تقدّم لمحبّي السيارات الرياضية الفخمة بالمملكة العربية السعوديّة، سيارة مميزة ذات طابع رياضي قوي، مستمدّة ذلك من روح التحدّي والجرأة التي تميّزت بها لكزس في موديلاتها الرياضية السابقة ".
كما أكّد جميل على حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات التي تليق بما تنتجه لكزس من سيارات متطوّرة، وذلك من خلال مراكز لكزس المنتشرة بالمملكة، إضافة للمراكز الجديدة التي تمّ افتتاحها خلال الأشهر الماضية، مثل مركز لكزس المنطقة الشرقية، ومركز النعيم في جدة، إضافة الى التطوير والتحديث الذي شمل جميع مراكز لكزس في المملكة.

 

مواصفات سياّرة لكزس LC 500

سيّارة لكزسLC 500  مميزة بشبكها المغزلي الفريد وخطوط تصميمها الديناميكية، لتقدّم التعبير الحماسي الخاصّ بالتوجّه التصميمي للعلامة التجارية. ويمتاز الشبك الأمامي الذي يمتدّ بعرض مقدّمة السيارة بنسيج شبكي يترك تأثيراً بصرياً فريداً. كما أنّ المصابيح النهارية المنفصلة التي تأتي على شكل حرف "L" وتقع أسفل المصابيح المدمجة الجديدة بتقنية الكشاف الضوئي (LED)، تمنح الإضاءة الأمامية للكزس LC بصمة مميزة خاصة. ويضفي دمج الألواح الزجاجية العريضة والأعمدة الخلفية باللون الأسود تأثير السقف العائم وألواح مطلية بالكروم على طول الحواف، والتي تحاكي خطوط السيف الياباني التقليدي.

 

 

سيارة لكزس lc 500 الجديدة

 

 

ينبع المظهر المترف لهيكل السيارة من التصميم الجانبي للسيارة وخاصّة تصميم الأبواب المسحوبة إلى الداخل، فيما تحافظ الخطوط الانسيابية على نمط تصميمي متناسق لجسم السيارة تمتدّ إلى الجزء الخلفي منها،  حيث تستخدم المصابيح الخلفية الرفيعة للغاية المرايا لإحداث تسلسل ثلاثيّ الأبعاد للتصميم الذي يحاكي الحرف "L".
ويتباين تأثير خط السقف المتدرّج إلى الخلف بين التعبير عن القوة والانسيابية، ما يؤكد على إطلالة السيارة العريضة ومظهرها الراسخ. هذا ويحاكي التصميم الخلفي الشكل المغزلي المميّز والخاص بسيارات لكزس، فيما تقوم فتحات التهوئة الكبيرة بتغذية أقواس العجلات الخلفية بالهواء الذي ينفُذ بسلاسة فوق جدران الإطارات ليعزز من استقرار السيارة ويحسن استجابة التوجيه عند الانطلاق في خط مستقيم.

بالإضافة إلى كلّ ذلك، جهزت لكزس LC 500 التي تتوفر بخيارات كبيرة من الألوان، بمحرك بثمان أسطوانات (V8) عالي الأداء سعة 5 لترات يعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديراً قوياً عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص. وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال أقل من 4.7 ثانية. ويمتاز المحرك ذو الأداء المتقن بتجميعه من مواد خفيفة الوزن، وذلك باستخدام قضبان ربط خفيفة الوزن، إلى جانب مآخذ التيتانيوم وصمامات العادم، ليصل الحد الأقصى لعدد دورات المحرك إلى 7,300 دورة في الدقيقة. كما أن رؤوس الأسطوانات ذات الـ 32 صماماً، والمجهزة بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي العريض (VVT-iW)، تحقق الاستفادة القصوى من الاحتكاك الداخلي المنخفض للمحرك وميزات نظام عمل الصمّامات النشط.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات