الروتين الجماليّ للنجمة فيكتوريا بيكهام

تتمتع النجمة والمصمّمة العالميّة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ببشرة نضرة بالرغم من تقدّمها في السنّ ومعاناتها من البثور على مرّ السنوات، إلّا أنّها تمكّنت من التغلّب على جميع هذه المشاكل وحماية بشرتها من التجاعيد من خلال اختيارها لمستحضرات عناية وجدت أنّها تفي حقّاً بوعودها.

 


 

 

فوفقاً لحساب فيكتوريا بيكهام على موقع إنستقرام، فهي تعتمد منتجات عناية من علامة Cosmedix وصفتها لها الخبيرة التي تشرف على العناية ببشرتها Melanie Grant للحفاظ على شباب، رطوبة ونضارة بشرتها طوال اليوم.

تختار أيضاً من هذه الماركة العالميّة غسول البشرة الرغويّ Cosmedix Purity Solution للتخلّص من الأوساخ العالقة على المسامّ وسطح البشرة، تتبعه بمستحضر التقشير اللّطيف Clean لإزالة طبقات الجلد الميت والكشف عن أخرى جديدة أكثر نضارة ونقاءً. أمّا لترطيب البشرة والحفاظ على ليونتها طوال اليوم، تختار فيكتوريا بيكهام كريم Augustinus Bader The Cream، ولفترة المساء قبل الخلود إلى النوم، مستحضر Cosmedix Elite Serum 24 وCosmedix Eye Doctor الذي يتصدّى للتجاعيد، يمحو الخطوط الرقيقة ويحفّز البشرة على إنتاج مزيد من الكولاجين. ولمنطقة العينين تختار Cosmedix Eye Doctor High-Potency Eye Treatment الذي يخفي الخطوط الناعمة حول العينين ويمنح هذه المنطقة من الوجه التوهّج.

 


 

Cosmedix Elite Serum 24 Rapid Renewal Complex

 

فإذا كنتِ من المعجبات ببشرة فيكتوريا بيكهام المشرقة والمتألّقة، فلِمَ لا تجربين روتينها اليوميّ للعناية بالبشرة، لتكون بشرتكِ أنتِ أيضاً متألّقة، شابّة وخالية من العيوب.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات