هذه الأقراط تعشقها الفاشينيستا العربيات نهاراً ومساءً

المجوهرات الماسية الشفافة قد تكون الأكثر تفضيلاً لدى النساء، فالماس هو الحجر الأقسى على وجه الكرة الأرضية، وقد تكون موضته أزلية، ولذلك فهو يلقى شعبية كبيرة في صفوف النجمات والفاشينيستا خصوصاً فيما يتعلق بالأقراط. ولكن ماذا إن كنت تبحثين عن ما هو مغاير عن المألوف فيما يتعلق بأقراطك في موسم الربيع؟ نحن هنا لمساعدتك، من خلال خبراتنا في هذا المجال، سنخبرك عن الأقراط الأمثل والأكثر شعبية في صفوف الفاشينيستا العربيات للربيع وهي مرنة كفاية لترتديها في خروجاتك اليومية والمسائية.

 

أقراط كبيرة ملونة لكل مناسبة

 

maritta hillani

إذا كان قلبك معلقاً بالتصاميم المفعمة بالألوان، نقترح بأن خيارك يجب أن يكون الأقراط الكبيرة الملونة لتستقبلي بها الموسم الجديد، وهو إحدى التصاميم الأكثر جاذبية، ما يجعلها من التصاميم التي سترافقك لسنوات وبالتالي فهي استثمار مثالي لأموالك. فالتصاميم الناعمة قد يبدو مظهرها مميزاً وساحراً، ولكنها قد لا تكون بروعة التصاميم الفذة والكبيرة، وهذا ما يفسر لم نرى الكثير منها ترافق الفاشينيستا العربيات في مختلف المناسبات ومع اللوكات الهامة.

 

ألوان كثيرة

 

ناتالي فنج


واللافت أن هذه الصيحة تناسب الجميع لأن دور العالمية طرحت لك خيارات منها لا تعد. هل تعلمين بأن هذه الأقراط تأتي تقريباً بكل لون تتخيلينه؟ فهي متوفرة بقوس قزح من الألوان بكل تدرج لوني وها هي الأقراط متعددة الألوان تلقى رواجاً مذهلاً أيضاً. أما إن كنت تفضلين الألتزام بلون واحد لستايل كلاسيكي أكثر، بوسعك أن تضعي في عين الإعتبار الإختبار بتدرجات لونية أخف مثل تلك الباستيل.

 

تصاميم متعددة

 

دانييلا رحمة

 

أما من ناحية التصاميم، فهناك خيارات مذهلة منها ما أتت بشكل محدد تقليدي مثل العين والقلب وغيرها من الرموز، ومنها ما أخذ طابعاً فنياً أو هندسياً. الأقراط المرصعة بالأحجار الملونة كفيلة بأن تقلب موازين أي لوك على الفور. فلا تتترددي باختيارها كأساس لإطلالاتك ولا تبالغي بباقي الأكسسوارات لتحافظي على توازن لوكك راقياً وجذاباً.

 

ROXANNE ASSOULIN

 

أضف تعليقا