سلطة الشقيقات كاردشيان.. السر إنكشف أخيراً

لا تنفك السلطة الغامضة تظهر في غالبية مشاهد برنامج عائلة كارداشيان الشهير. ورغم الإستفسارات الدائمة لمتابعي البرنامج حول مكوناتها الإ ان الشقيقات كن يتجنبن الاجابة بشكل مباشر. لكن السر إنكشف مؤخراً بعد قيام كيم وكلوي بالكشف عن المطعم الذي يطلبون منه هذه السلطة.

السلطة هي «شيف سالاد» ويقوم مطعم «هيلث نت » Health Nut  بتحضيرها. لكن نوع اخر ما ينفك يظهر أيضاً وهي السلطة الصينية بالدجاج وهي المفضلة لدى كلوي التي أكدت انها ساعدتها وبشكل كبير جداً على خسارة الكثير من الوزن.

كيم وكورتني يفضلن الخيار الاول رغم أنهن احيانا يستبدلن الدجاج بالديك الرومي، اما كلوي فهي تعتمد وبشكل كبير على سلطتها الصينية.

 

 فما هي مكونات هاتين السلطتين وما هو المشروب الذي تتناوله الشقيقات.

 

إقرئي أيضاً: طريقة تحضير سلطة التبولة الصحية 

 

مكونات سلطة الـ " كارداشيان "

فتيات كارداشيان يدأبن على تناول نوعين من السلطات ، الاولى هي «شيف سالاد» والتي تتضمن الخس، الافوكادو، الدجاج، البندورة، الجبن ،وبذور دوار الشمس. كورتني وكلوي وخلافاً لكيم لا يفضلن البندورة بل يقمن بإستبدالها بالخيار.

 أما السلطة الثانية فهي السلطة الصينية بالدجاج  والتي تتضمن الخس، الملفوف، البصل، الجزر، الكزبرة، الافوكادو، والدجاج و١٠ حبات من الفول السوداني أو اللوز وطبعا النودلز. صلصة النودلز هي صلصة السمسم ومكوناتها هي زيت السمسم، صويا صوص، خل الارز، العسل، بذور السمسم، والزنجبيل.

تتبيلة السلطة المفضلة بشكل عام هي خل التفاح وزيت الصويا بالاضافة الى وصفة خاصة بالمطعم وهي التتبيلة الإيطالية واحيانا يلجأن الى صلصة السيراتشا الحارة وذلك لإعتمادها مع «شيف سالاد». 

عدد  السعرات الحرارية في «شيف سالاد» هي ٢٤٢ سعرة حرارية، اما التتبيلة فتتضمن ٢٧٧ سعرة حرارية. سلطة الدجاج الصينية فتتضمن ٢٣٠ سعرة حرارية والصلصة الخاصة بها تتضمن ١٥٧ سعرة حرارية.

 

مشروب الشقيقات كارداشيان المفضل 

الكوب الاصفر الذي يرافقهن في جميع وجبات الطعام هو شاي مثلج. الشاي هذا يسمى «مانغو ايدسد غرينتيني» Mago Iced Greentini وهو عبارة عن عصير المانغو والشاي الاخضر والعسل. ووفق الشقيقات المشروب هذا مثالي لترطيب الجسم ولمنحه الطاقة ولجعل البشرة أكثر إشراقاً.

 

إقرئي أيضاً: سلطة الشمندر المتبل بالثوم لرجيم متوازن

إقرئي أيضاً: طريقة عمل سلطة الجرجير والذرة لرجيم صحي

إقرئي أيضاً: طريقة تحضير سلطة مضادة للأكسدة

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة