تشكيلة أروى البنوي الجديدة تحت عنوان "على سفر"

استوحت "أروى البناوي" مجموعة ربيع صيف 2020 من السبعينيات، حيث نجد الألوان الساحرة وقطع "آندي وورهول" الفنية ذات الألوان الجريئة التي تعيد إلى الأذهان تلك الحركة الفنية. 

تتطرّق المجموعة إلى موضوع مهم يتمحور حول السفر ونمط السفر
والحركة. إذ تضمّ التصاميم البذلات السترات الطويلة والمستقيمة الشكل مع جيوب عملية وسراويل فضفاضة،
بالإضافة إلى تشكيلة من المعاطف الواقية من المطر المصمّمة لتكون عملية التي تتوفر
بمجموعة من الألوان الزاهية المفعمة بالمرح، والطيات المستدقّة للصدر والقطع المقصوصة وحشوات الأكتاف الكبيرة للغاية
من أجل تجسيد حقبة السبعينيات مع لمسة مستقبلية.

يذكرني السفر بالمضي قدماً وعدم الاسترسال في التفكير بالحياة ونسيان الماضي، وهذا يرمز إلى تمكين المرأة حيث أهدف دائماً إلى تسليط الضوء على النساء القويات في مجموعتي من أجل تذكيرهنّ بقيمتهنّ الكبيرة وقوّتهنّ، وبالتالي فإنّ قصة السفر هي مصدر إلهامي الرئيسي في هذه المجموعة.

وتتميّز قمصان الـ"تي شيرت" وبعض القطع بعبارات مُلهمة، على غرار WOMEN "النساء" التي تسلّط الضوء على كلمتي WE "نحن" وWON "فزنا" في كلمة "النساء" Women، وأيضاً Let's go on a trip together "لنذهب في رحلة معاً" وBaby Bye! "إلى اللقاء يا عزيزي!" ورموز المطارات من حول العالم لتجسيد معنى الاستقلالية وعلاقتها بالسفر من أجل اتخاذ القرارات والمضي قدماً في حياتك.

استوحيت مجموعة الألوان من الفن السايكدلي والحركة الفنية المستقبلية وتبدأ بطابع جريء مع الأزرق
والبرتقالي والأسود، ثمّ تخفّ حدّتها مع ألوان الباستيل على غرار الأصفر والأزرق الفاتح والأرجواني والألوان المتدرّجة الباهتة.

تسعى "أروى البناوي" دائماً إلى الخصائص العملية في ما يتعلّق بالأقمشة، حيث تمّ استخدام تشكيلة واسعة من الأقمشة كالبولي أميد والحرير والقطن والفيسكوز في هذه المجموعة بما يتلاءم مع نمط حياة المرأة التي تعشق السفر.

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة براقة موضة ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

أجمل فساتين سهرة من تصاميم ريزورت 2020

9 صيحات خريف 2020 اساسية من اسبوع الموضة في باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة