إطلالات جمالية ساحرة ولافتة بأسلوب الحسناء هيفاء وهبي

تثير النجمة اللبنانية المتألقة والمميزة دائماً بجمالها الفريد والجذاب، هيفاء وهبي، إعجاب جمهورها على إنستغرام؛ بإطلالات جمالية ساحرة وتسريحات شعر ملهمة وغير تقليدية، تفيض بالتجدد والأنوثة والجرأة والجمال.

 

 

 

 

وفي يوم عيد ميلادها، ألقي نظرة على ألبوم صور إطلالاتها الجمالية الأخيرة، وتعرفي على أحدث رسمات مكياجها العصرية وألوان أرواج شفاهها المكتنزة، وتسريحات شعرها المميزة والمتنوعة بين الخصلات المتموجة الطويلة والمسترسلة المرفوعة، وقصات شعرها الجديدة، وصبغات شعرها الاستثنائية الملهمة والمتجددة دائماً.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر عصرية مبتكرة

 

 

 

 

بالرغم من أن النجمة هيفاء وهبي تميل كثيراً إلى تسريحات الشعر الكلاسيكية، كتسريحة الريترو الهوليوودية والخصلات الكيرلي المتموجة والمتدفقة على الأكتاف بأنوثة طاغية ورومانسية مرهفة وساحرة، فإنها تفاجئ جمهورها أحياناً بتسريحات أكثر جرأة وتجدداً مع الخصلات المستعارة، كقصة الشعر الكاريه مؤخراً مع الغرة الأمامية المستقيمة وصبغات الشعر الجريئة؛ كالأشقر البلاتيني الفاقع، والأحمر الجريء، وغيرها من تسريحات الشعر المميزة واللافتة، التي تجعلها نجمة تضج بالأنوثة والإثارة والجاذبية.

 

 


 

 

 

رسمات مكياج ملهمة

 

 

 

 

تتألق النجمة هيفاء وهبي في كل ظهور لها بإطلالات جمالية مميزة وجذابة تثير إعجاب كل العيون حول العالم بأسره؛ برسمات عيون جريئة مع الكحل الشرقي وخطوط الآيلاينر المسحوبة مع رسمات الحواجب الطبيعية الناعمة والبشرة المتألقة وأرواج الشفاه الراقية المليئة بالإبداع والسحر والجاذبية، ما يجعل إطلالاتها الجمالية ومكياجها المميز مصدر إلهام للكثير من المناسبات والسهرات الراقية.

 

 


 

اقرئي ايضا:

  هذا هو ثمن مجوهرات هيفاء وهبي في حفل المكسيك!

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأحدث إطلالات هيفاء وهبي الجمالية الساحرة والملهمة في يوم عيدها، وكل عام وهيفاء وهبي تزداد جمالاً وجاذبية وتميزاً...

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات