طرق رائعة لارتداء حجاب التوربان في الربيع

إلى جانب اختيار ملابسك وتنسيقها مع الحلي وأكسسواراتك، كونك محجبة يرتب عليك مهمة أخرى قد تأخذ بعض من وقتك، خصوصاً إن كنت سيدة عاملة أو في عجلة دائمة من أمرك. مع قدوم الربيع، تبحثين عن ستايل حجاب أنيق وساحر وعملي وسريع، ومع ذلك، قد يعتبر الإلتزام به أمر ممل ويبعث بالرتابة في لوكك. ولكن ذلك لم يعد بمشكلة في ما يتعلق بحجاب التوربان. فإذا اخترت اعتماده للموسم الجديد، لا تقلقي من موضوع التجديد في الستايل، فقد جمعنا لك أربع طرق رائعة وسهلة لاعتماد حجاب التوربان حيث تبدين في كل مرة جذابة وبأسلوب غير مكرر.


التوربان الوردة:

إنه أسلوب يترادف تماماً مع الربيع كونه الفصل الذي تتفتح فيه الأزهار ويشعرك برغبة بالإشراق وإدخال هذه الروح في ستايلك. بوسعك اعتماد هذا اللوك بأسلوبين: الأول اختيار توربان بلون حيادي ومن ثم إضافة باندانا فوقه بنقوش الورود وتلفيها في الوسط على شكل وردة، أو أن تلفي التوربان نفسه من المقدمة الأمامة على شكل وردة. الأمر يعتمد على أي من الطريقة أكثر سهولة بالنسبة لك.

 

التوربان الوردة


التوربان بنقوش:

إنه الطريقة الأكثر حيوية لتبدي مشرقة وناعمة وجذابة. اختاري لوكك خالي من النقوش وتوربان بألوان زاهية ذو نقوش وهو حتماً سيكون أساس لوكاتك.

 

التوربان بنقوش

اقرئي أيضاً: لفات توربان غير تقليدية من الفاشينيستا


التوربان المزدوج:

هنا عليك اعتماد التوربان والباندانا. اختاري توربان بلومن واحد ولفي فوقه من الأمام باندانا ذات نقوش أو اعكسي الأمر، أي اختاري حجابك بنقوش ولتهدأة اللوك ومنه ستايل أكثر رصانة، أضيفي من الأمام باندانا بلون واحد صلب وناعم.


التوربان المزموم:

إنه طريقة سهلة ولكن عصرية للغاية لاعتماد التوربان. ضعي حجاب التوربان على رأسك بحيث يغطي الشعر بالكامل، ومن ثم لفيه بطريقة مزمومة من الأمام على شكل دوامة على سبيل المثال، بحيث تثبتيها بدبوس خفي وبذلك تحصلين على ستايل عصري وجذاب وسهل بخطوة واحدة فقط.

 

التوربان المزموم

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات