لهذه الأسباب تعتبر الفاشينيستا سينتيا بو نصّار ملكة الأحذية

كونك مصممة الأزياء عادة ما يجعلك تتمتعين بباع طويل في عالم الموضة وبالتالي يتطور الذوق مع الإطلاع الدائم على هذا المجال. بعض النساء يهوين جمع النظارات الشمسية، فيما أخريات يملن الى تجميع الشنط الفاخرة، فيما أخريات يملن الى الأحذية غير التقليدية مثل مصممة الأزياء والستايليست سينتيا بو نصار التي لاحظنا من خلال متابعتها عبر صفحتها على إنستغرام بأنها تعشق الأحذية وتحديداً تلك غير التقليدية والبعيدة تماماً عن الكلاسيكية. فما هي أجمل  ستايلات الأحذية التي رصدناها عليها ونالت إعجابنا؟


-   الأحذية المشبكة: أكانت قصيرة أو طويلة، ذات تفاصيل أنيقة أو خالية منها، هذه الأحذية ستبدو رائعة مع إطلالاتك الربيعية كونها شيك وعصرية ومثالية للطقس الجميل.

 

الاحذية المشبكة

اقرئي ايضا: احذية كلاسيكية لأناقتك في المناسبات المختلفة


-    أحذية بقماش شفاف PVC: هذه الأحذية كانت رائجة للغاية في الربيع الماضي ويبدو أن رواجها مستمر وها هي هذه المؤثرة تلهمنا لارتدائها في الربيع المقبل أيضاً.

 

 أحذية بقماش شفاف PVC

 


-    أحذية عالية بشراريب: هذا الحذاء له خاصية جذابة للغاية، إذ أنه حتماً سيكون مركز الإهتمام ومحط الأنظار في لوكك، كون الشراريب المتدلية منه ستتحرك مع كل حركة وكل خطوة تخطينها وبالتالي يمنحك سحراً لا يقاوم.

 

أحذية عالية بشراريب

 

اقرئي ايضا: 

كيف ترتدين الاحذية الشفافة في الشتاء


-    أحذية مع جيوب: رأينا الأحذية مع الربطتات المتعددة والأحذية العالية مع التفاصيل من ترصيعات بأحجار لامعة وأخرى معدنية وغيرها، ولكن ستايل أسرنا من أحذية أبو نصار هو الأحذية ذات الجيوب الخارجية وكأنها حقائب صغيرة وقد بدت غاية بالجرأة والعصرية مع حذاء ذو طابع عسكري.

 

 أحذية مع جيوب


   الأحذية المعدنية: يبدو أن الأحذية المعدنية قد عادت الى الواجهة وسينثيا ارتدتها بشياكة فائقة وبلون آسر ومميز وجريء وهو الذهبي الزهري اللامع.

 

  الأحذية المعدنية


-    حذاء عالي بشرائط: هذه الأحذية لاقت الكثير من الرواج في الخريف، ولكن مصممة الأزياء هذه ارتدتها بأسلوب مختلف، بحيث اختارت تصميم يفوق بطوله الركبة بشريط مربوط الى الأعلى.

 

 حذاء عالي بشرائط


-    حذاء بلونين: الصنادل بلونين أمر عادي وتقليدي، ولكن أن نرى حذاء عالي يفوق الركبة بقسوم بالوسط بلونين، أمر غير كلاسيكي على الإطلاق.

 

حذاء بلونين

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات