اكسسوارات شعر راقية من عروض جيامباتيستا فالي لشتاء 2020

  • من خلال متابعتنا لتفاصيل عروض أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020، لفتت أعيننا اكسسوارات الشعر المميزة والمترفة التي زينت تسريحات شعر عروض جيامباتيستا فالي Giambattista-Valli لشتاء 2020 من أسبوع الموضة الباريسي الجاري والتي تنوعت بين أطواق الفيونات المخملية السوداء وبينسات الشعر الكريستالية البراقة والفاخرة وأغطية الرأس الشفافة والعصرية المرصعة بالكريستال الناعم البراق وأيضا القبعات الأنيقة التي تبدو مميزة لتسريحات عيد الأم بإطلالات جمالية متجددة.

     

     


     

     

     

    شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجدد وأجمل اكسسوارات شعر راقية بتصاميم عصرية وجريئة مباشرة من عرض جيامسباتيستا فالي لشتاء 2020 من أسبوع الموضة الباريسي الجاري.

     

     


     

     

     

    اكسسوار الشعر الشبك

     

     

     

     

    بأسلوب عصري وجريء، جاءت تسريحات شعر عرض جياباتيستا فالي Giambattista-Valli ملفوفة ومسحوبة إلى الخلف بشينيون منخفض وبسيط مزينة بطرحات شعر الشبك الراقية والقصيرة التي تغطي كامل الوجه ومرصعة بالكريستال الناعم على شكل حبات ماس براقة ومتوهجة تبدو مناسبة جدا لسهرة عيد الأم.

     

     


     

     

     

    الطوق المخملي المزين بالفيونكات الرفيعة

     

     

     

     

    من أجمل إكسسوارات الشعر الأطواق التي جاء بها عرض جيامباتيستا فالي لشتاء 2020 على شكل فيونات مخملية باللون الأسود بربطة مفروشة على تاج الرأس بأسلوب أنيق وأنثوي، بعضها مزين ببينسات كريستالية على شكل ورود مدورة وأنيقة جدا يضاهي جمالها باقي إكسسوارات الشعر المألوفة ويبدو مناسبا جدا للأم الجريئة والعصرية التي تعشق الإطلالات الشبابية والمرحة.

     

     


     

     

     

    اكسسوار القبعة

     

     

     

     

    تمايلت بعض العارضات أيضا خلال عرض جيامباتيستا فالي بقبعات كلاسيكية راقية جدا مرفوقة بربطة حريرية حول العنق مزينة ببروشات كريستالية براقة وعصرية ولافتة للنظر مثبتة على الجانبين عند حدود الأذن بكثير من التميز والرقي والفخامة.

     

     


     

     

     

    واكبي بالصور أحدث إكسسوارات الشعر لعيد الأم من عرض جيامباتيستا فالي لشتاء 2020.

     

     

    أضف تعليقا