مجموعة قزي وأسطا خريف 2020

هيروين هي عميل مزدوج يجسد روح مثابرة الإناث. بلا خوف ، حاد وغامض ، المجموعة مستوحاة من ازدواجية جاسوس أنثى وقدرتها على أن تكون في آن واحد مغرية وخطيرة. سريعة البديهة والحيلة لديها عمق الشخصية التي يتم تحميلها مع عنصر المفاجأة. مغرية ولكن مع حافة امرأة قاتلة ، فهي عميل سري براقة لا تخشى المخاطرة.

تم بناء مجموعة من القوام والأحجام المتناقضة على الفروق الدقيقة لشخصيتها لخلق تأثير كبير. تم تعيين صورة ظلية أكثر تنظيماً وتقييدًا مصنوعة من الأقمشة المعالجة باستخدام حرير ناعم مائع وتول يشبه السحابة في أنماط تتشابك مع مجموعة الأزياء الراقية المعروفة باسم العلامة التجارية. بطلة حلاقة حادة وصقلها في دوقة صقيل المخملية ومزدوجة ولكن يشجعها حجم الملتوية اتخاذ شكل لهيب مجردة. باردة ومجمعة ، تقف طويلاً وهي تخرج من العمل ، عشيقة مصيرها.

تتشابك جميع العباءات الأنيقة ، وفساتين الكوكتيل الرفيعة ، والكورسيهات المضلعة التي يرتديها مع البنطال المستقيم مع التواقيع الشائعة - ظهر مفتوح ، مخملي ، لعوب ، غير متناظر. خيارات متعددة للمرأة المؤكدة ولكن المراوغة عند قزي و  أسطا، مهما كانت مهمة اليوم. استخدام لهجات معدنية ، والترترو التفاصيل المتطابقة تعكس الحنين إلى الستينيات  و القرن والذهبي لفتاة بوند. لوحة الألوان ذات الألوان الجوهرية الغنية - لون البط البري العميق ، أرجواني الغسق ، الأحمر القرمزي والأزرق الشفق - تعزز اختيار الأقمشة - المخمل ، الكريب ، الميكادو ، الجبردين.

يتم عرض الدراما من خلال الألعاب النارية المصممة خصيصًا ، والتي تزينها التطريز المعقد المطبق على فساتين التول والفساتين المهيكلة. يتم إعطاء التنانير المقطوعة انقسامات عالية الفخذ ومتوازنة مع الكشكش الغير المتكافئة والكتفين المبالغ فيها. يتم إعادة تخيل المعطف ، الذي يعد رمزًا لعالم التجسس ، بتول مطرز أو بظهر من الدانتيل. تتلألأ  بذلة سهرة كلاسيكية برقائق بينما تضيف الرؤوس في الملابس الحريرية الشفافة جواً من الغموض. التفاصيل التفصيلية للظهر تأكد من أن خروج هذا العميل يمكن تذكره مثل دخوله ، مع الأقواس الضخمة ، وتنورات ذيل السمكة ورائعة الديكور مع مركز الصدارة. امرأة راضية تماماً عن صنع الألعاب النارية الخاصة بها.

اقرئي أيضاً: 

أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع باريس

أبرز 6 طبعات ملابس موضة 2020 سيطرت على أسبوع ميلانو

مجموعة سيلين خريف 2020 من اسبوع الموضة في باريس

 

أضف تعليقا