توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج العقرب على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود العقرب في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: يخدمك الخسوف الحاصل في منزلك التاسع والذي يجعلك تتمتّع بمقاومة استثنائية، فتقود أعمالك بنجاح وتذهب في كل الاتجاهات لانجاح الخطوات وتعدك الأفلاك بذلك.فتتحمّس للدفاع عن قضية، ولو أن بعض القلق يسكنك في النصف الثاني.

تُشير الأفلاك الى تغييرات على الصعيد المالي يحتاج الى معالجة، فتنجح في تحقيق الاستقرار. إلّا أن وجود أورانوس قد يُثير مسألة شراكة عليك بحسمها. ولكن، وجود كوكب جوبيتير في الجدي سيوفّر لك الحظ ويخدم مصالحك؛ إذ تخوض دورة من التعليم، وقد تنجح في تطوير ذاتك.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020 بالتفصيل

 

عاطفياً: إن كوكب فينوس يحمل إلى حياتك الشخصية الرقّة والعذوبة فتخيّم الرومنسية على أوضاعك، وخصوصًا في النصف الثاني من شهر مارس 2020. إن وجود كوكب فينوس في برج الحوت وتحديداً من تاريخ 14، سيلوّن حياتك بالعذوبة والرقة ويغمرك بالسحر فتصبو إلى الإغراء في النصف الأول، ثم إلى علاقة هادئة وبعيدة عن الانظار في النصف الثاني. كما يعدك ببعض المفاجآت السارة والأحداث غير المتوقعة على الصعيد العاطفي.

أمّا إذا كنت عازباً فقد تتاح لك فرص مميّزة يدلّك عليها الحدس فتتجنّب العلاقات المخيّبة وتختار التي تبدو واعدة.


اقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العقرب؟

نجوم من برج العقرب

اللون الأصفر... المفضل لدى برج العقرب

أضف تعليقا