توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج الميزان على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود الميزان في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: تُشير الأفلاك، إلى ضرورة الاعتناء بوضعك العائلي والشخصي ومضاعفة الحذر في مواجهتك مع بعض الأطراف التي قد تستفزك. قد تنخرط في مجموعة تطال بحق، أو تنتفض على ظلم أو على غياب العدل. تضطر للتكثيف مع مناخ جديد يفرض نفسه في العمل مثلاً، وقد ينسحب بعض مواليد الميزان من مهمة أو من مهنة، على أثر بعض الاحتكاكات. من غير المستبعد أيضاً أن تواجه بعض الاعتراض على مشروع لك، وقد يكون الأعداء متخفّين. ربما لا تقنعك التبريرات التي يعطيها أحد المسؤولين لإجراء يتخذه.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2020

 

عاطفياً: إن وجود كوكب فينوس في برج الحمل يثير بعض التشنج داخل الحياة الزوجية، وعن مناخ من التوتر بسبب تصرف معين. فتشعر بعدم القدرة على التفاهم مع المحيط أو تضطر لمعالجة وضع يخص أحد أفراد العائلة، وربما تصطدم مع الشريك لسبب أو لآخر أو بكل بساطة تشعر بالوحدة.

أما إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمن يثير الاهتمام. كُن صبورًا واحذر من الانفعال والحماسة والتهور في علاقتك العاطفية؛ كي لا تنصدم بفشلها.


اقرئي أيضاً:

اللون الازرق لبرج الميزان... أناقة ورونق

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الميزان؟

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات