توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج الثور على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود الثور في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: يعدك هذا الشهر بالاستقرار على شتى الأصعدة، فتتأمل بالأفضل وتسير نحو إنجازات اعتقدت سابقاً أنها مستحيلة. تسكنكِ حيوية شديدة وقدرة على مقاومة كل المشكلات السابقة؛ إذ إن الكواكب تتوّج مساعيك بالنجاح. ستتمتّ‘ بموقف قوي يهبك فوائد كثيرة ويحمل إليك استثمارات ناجحة وعمليات شراء وأسفاراً وحظوظاً في مجالات عديدة تهمّك.

دخول كوكب فينوس إلى برجك بتاريخ 5، يحمل إليك أخباراً جيّدة على الصعيد المهني، فتحصل على فرص للتطوير. احذر من بعض القرارات الارتجالية بسبب سير مركور المميز في هذا الشهر. من المهم أن تعلم أن تحديد خياراتك ضروري إذا طرأت نزاعات في العمل.

بالفيديو: شاهدي توقعات عام 2020 لبرج الثور بالتفصيل

 

عاطفياً: تبتسم لك الأفلاك ابتداءً من تاريخ 5 تحديداً، فتبشر بعلاقة جميلة سواء كانت علاقة صداقة أو حب. كما أن الفلك يُشير إلى تقرّب عاطفي جيّد مع الحبيب أو الزوج. تبدو النجم حيث ذهبت ويكثر حولك المحبون والمحبات. أمّا بالنسبة للعازبين قد تتيح أمامهم فرصاً لإيجاد الشريك المناسب.
قد تشهد انقلاباً في قناعاتك فتتخذ قراراً مصيرياً. أمّا إذا كنت عازباً فتبدو غرامياتك مميزة ومشوّقة، خاصةً في النصف الثاني من الشهر.

اقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

اللون الاخضر... المفضل لدى برج الثور

توقعات الأبراج الصينية العاطفية لبرج الثور لشهر مارس

 

أضف تعليقا