عطور "توم فورد"، خيار النجمات

العطور عشق من نوع آخر، تؤسرنا ونؤسر بعبيرها، تسحِرُنا ونسحِر بشذاها، تلفّنا بوشاح فواح يترك بصمة عن شخصيّتنا كلما تحرّكنا.

أكثر ما يميّز عطور دار توم فورد العريقة أنّها الأجمل الأرقى في العالم، تعشقها النجمات الأوروبيّات والعربيّات لاحتوائها على نقاط فاتنة وأنيقة ممزوجة بدقّة فائقة لتطول ذوق كلّ امراة تتقن معادلة فنّ الأناقة والجمال. فأيّ من عطور توم فورد ستختارين؟ نهديكِ باقة فوّاحة من عطور توم فورد المفضّلة لدى النجمات ولكِ الخيار .

الأختان Ashley Olsen وMary Kate Olsen

تعلّقت الأختان كثيراَ هذا العام بنقاط عطر Tom Ford white Patchouli الغنيّ بشذى الصندل والباتشولي للحظات آسرة وسهرة عبقة تنبض لها كلّ القلوب.

العارضة كارا دلفين

لم تعد تستغني عن تشكيلة عطور توم فورد كلّها بعد أن صوّرت إعلان Tom Ford Black Orchid الشرقيّ ليصبح رفيقها الدائم في كلّ مناسباتها المسائيّة والليليّة. عطر غنيّ جدّاً بأزهار الأوركيد الشرقيّة الرائعة والمثيرة.

Miranda Kerr

إذا كنتِ من محبّات العطور القويّة والمتبّلة كالنجمة ميراندا، ستعشقين عبق Tom Ford Santal Blush Fragrance المتبّل بالخشب الشرقيّ، الصندل، القرفة، المسك، منمق بالياسمين والروز والإيلنغ إيلنغ.

أمل كلوني

أجواء العشق بينها وبين زوجها الفاتن جورج كلوني لا تكتمل من دون Tom Ford Sahara Noir ، عبق خشبيّ مستوحى من الشرق الأوسط، غنيّ باللّبان، السرو، البرتقال المرّ، القرفة، عطر منمّق بالعسل، الياسمين، العنبر والجاوي.

العارضة جيجي حديد

خلطة شرقيّة فاخرة مفعمة بالجاذبيّة، الرقّة والأنوثة عكستها تعابير جلسة التصوير الخاصّة بعطر Tom Ford Velvet Orchid مع العارضة الفلسطينيّة جيجي حديد التي أحبّت العطر كثيراً. عبق شرقيّ يشتمّ جاذبيّته من العبق الرجاليّ Tom Ford Black، الأوركيد في صدارة مكوّناته، تنمّقه زهور ونفحات أخرى كالحمضيّات، التوابل والزهور الفاخرة.

أضف تعليقا