رسالة لـ بيرين سات في عيد ميلادها تكشف حقائق خطيرة

كشفت الممثلة التركية بيرين سات التي احتفلت يوم أمس 26 فبراير، بعيد ميلادها الـ36، عن الكثير من الحقائق التي كانت تخفيها عن جمهورها، إذ وصفت عامها الماضي بأنّه كان الأصعب على الإطلاق، وأنّه أكسبها قسوة، وأنّها دخلت في مرحلة باتت ترى كل ما حولها أسود اللون.

ونشرت بيرين صورة لها من مسلسل "عطية" علّقت عليها برسالة طويلة جاء فيها  "يا له من عام... أصعب عام على الإطلاق... عندما توافق أن تصبح مادة مظلمة في نقطة، فأنت قريب من التلاشي الأعظم، أو أنت مجرد حلم من أحلام اليقظة، وليس لديك أي خطأ، كنت حرفيًا على بعد 3 أقدام، لقد دخلت في كهف مظلم، بدأت في خيالي أكتب الأغاني وأرسم وأرقص وأعزف على بيانو، كدت انفجر وأنا أتامل".

وأضافت: "لقد غفوت، لقد عملت بجد وأصبحت قاسية بعد أن كنت هشة. أوافق على أنه لا يوجد شيء اسمه الجنون، ولكن هناك مجالات مختلفة إذا حاولت الفهم. تقلبات الحياة أكثر منطقية الآن. واصبحت مستعدة لها . يا له من عيد ميلاد".

وكان العام الماضي قد شهد انفصال بيرين عن زوجها المغنّي كينان دوغلو، الذي استمرّ عدّة أشهر، قبل أن يقرّرا استئناف علاقتهما في الخريف الماضي، وقد أعرب كينان عن محبته لزوجته حيث كتب لها معايدة جاء فيها

"أحب كثيراً أن أحبك يا حبيبتي"، وأضاف: "عيد ميلاد سعيد، لحسن الحظ أنك ولدتي وأتيحت لي الفرصة لأعيش معك. لتكن سنة أخرى رائعة لك وليضحك وجهك الجميل دائماً".

إقرئي أيضًا:

فيديو: شاهدي لحظة كسر قدم بريتني سبيرز... بإمكانكم سماع صوت الكسر

هل سيتغيّب الأمير هاري وميغان ماركل عن زفاف الأميرة بياتريس؟

 

أضف تعليقا