المُصَمِّمَة سجى اليوسف الوحيدة خليجيًّا في أسبوع الموضة بميلانو

أسبوع الموضة هو حدث مميز في صناعة الأزياء، يستمر لأسبوع واحد تقريبًا، ويسمح لمصمِّمي الأزياء والعلامات التجارية بعرض أحدث مجموعاتهم في عروض الأزياء، ويسمح للمُشترين ووسائل الإعلام بإلقاء نظرة على أحدث الصيحات، ويُقام في عواصم الموضة الأربعة في العالم: نيويورك، ولندن، وميلانو، وباريس. وقد شاركت المصممة السعودية سجى اليوسف فيه، حيث كانت المصمِّمة الخليجية الوحيدة التي تعرض تصميماتها في أسبوع الموضة في ميلانو، وكشفت للجميلة عن تفاصيل مشاركتها في هذا الحدث العالمي وتصميماتها المُشاركة بها.

بدايةً قالت سجى اليوسف للجميلة: "شاركتُ في أسبوع الموضة المقام في ميلانو لأهمية الحدث، وبالنسبة لي يُعتبر أحد خياراتي في اختصار الطريق للعالمية، وميلانو بالتحديد أولًا؛ لأن أغلب تصميماتي تُنفذّ في إيطاليا وتُعرض في بوتيك في ميلانو، كما تُعتبر من أكثر الدول المهتمة بالموضة والأزياء بجانب باريس ولندن ونيويورك. وتميزت مشاركتي بأنني المصممة الخليجية الوحيدة التي تُعرض تصميماتها في أسبوع الموضة في ميلانو كعلامة تجارية فاخرة ومتكاملة من حقائب وأزياء ومجوهرات. والمميزات التي يتميز بها براند saja's الجودة العالية في اختيار المواد الأساسية في التصنيع سواء كانت جلودًا أو مجوهراتٍ أو أقمشةً، والاحترافية في التصميم والتصنيع، ونحن نعمل وفق المعايير العالمية".

وعن تصميماتها قالت: "استوحيتُ تصميماتي لأسبوع الموضة في ميلانو من أناقة المرأة الكلاسيكية، التي تجمع بين الفخامة والبساطة، والتي تخلق بريقها الخاص وتفرُّدها بالذوق الراقي. ومجموعة الخريف والشتاء اعتمدت فيها على اللون الأسود باختيار الحرير الإيطالي وقماش الأورجانزا؛ لتبرز قطع المجوهرات، وألوان الحقائب الميتاليك من جلد الثعبان".

وفي النهاية قالت: "كانت تجربتي في المشاركة ناجحةً ومميزة، وأضافت لي الكثير، أما بالنسبة للمشاركة في المواسم القادمة، فبراند "saja's" اعتاد على المشاركة في أسابيع الموضة العالمية خلال الثلاث سنوات الماضية، وبإذن الله سيستمر في المواسم القادمة، ويوجد المزيد من المشاركات العالمية التي سوف أصرح عنها قريبًا بإذن الله".

أضف تعليقا