هذه هي اطلالات ميلانيا ترامب الفاخرة والمحتشمة في الهند

شكلت اطلالات ميلانيا ترامب برفقة زوجها الى الهند محط أنظار الجميع نظراً لرقيها وحرفيتها وجماليتها. اذ نوعت السيدة الأولى وحاكت أجواء الهند من خلال أزيائها الجميلة. 
فعند وصولها الى الهند أطلت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب الى جانب الرئيس الأميركي دونالد ترامب وترجلت من الطائرة الرئاسية في الهند، وهي بكامل أناقتها مرتدية الجمبسوت الأبيض المزوّد بحزامٍ منن القماش العريض الأخضر عند الخصر، عقدته بطريقة جانبية. تميّز الزي بياقته العسكرية المقفولة إلى الأعلى باحتشام. صمّم الزي الفرنسي بيار هرفيه الذي ينفذ  إطلالات السيدة الأولى منذ توليها مهامها الرئاسية، وهو يدير أتولييه كايتو في العاصمة الأميركية. الزي مصنوع من الحرير الهندي الفنتدج الذي يعود الى بداية القرن الماضي وهو مطرز بخيوط ذهبية ويوضح بيار هرفيه: "استقدمت القماش من باريس وهو عائد الى صديق لي وهو هاو يجمع الأقمشة القديمة وقد تركت التخريم الذي يزين طرف القماش نظراً لحرفيته المتقنة." 

اقرئي أيضاً: ميلانيا ترامب أيقونة الموضة في كل الأوقات

 

اطلالات محتشمة ومميزة


بالاضافة الى ذلك، حضرت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، السعادة في مدرسة دلهي الحكومية مرتديةً فستان باللون الأبيض منقش ويأتي بأسلوب الميدي من توقيع كارولينا هيريرا. ورحب طلاب المدرسة بميلانيا ترامب بالزهور والأعلام والغناء، وقدمت طالبة صغيرة باقة من الزهور للسيدة الأولى. وتظهر ميلانيا على الصور وعلامة "تيلاك" التقليدية الهندية على جبينها.
وخلال مغادرتها الهند، ودعت ميلانيا ترامب العائلة الملكية الهندسة بفستان باللون الفوشيا يأتي بأسلوب القفطان والساري طويل وفصفصا من تصميم كارولينا هيريرا. فكان تصميماً مميزاً ولافتاً جداً. 

اقرئي أيضاً: 

موضة البنطلون تحت الكاحل بوحي من بيلا حديد

إعتمدي شال الفرو على طريقة النجمات

هذه الإطلالات تكشف جمال خصر النجمات العرب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات