كيفية اختيار افضل كونسيلر بحسب لون الهالات السوداء

افضل كونسيلر هو ذلك الذي يؤمن التغطية الكاملة للهالات التي تظهر تحت العينين ويعمل على تصحيح بشرة هذه المنطقة وتوحيد لونها مع لون بشرة الوجه واضفاء الاشراق عليه. ولا تعرف الكثيرات كيفية اختيار اللون المناسب منه من اجل تطبيق المكياج بنجاح. ولهذا ينصح بالاعتماد في ذلك على لون الهالات الذي يختلف من شخص الى آخر. وهكذا يمكن اختيار افضل كونسيلر والحصول على اطلالة مشرقة تماماً ونظرات جذابة وبشرة خالية تماماً من العيوب.

 

افضل كونسيلر بحسب لون الهالات السوداء

 

افضل كونسيلر بحسب لون الهالات

اقرئي أيضاً:  الفرق بين الكونسيلر السائل والكريمي

 

من اجل اختيار افضل كونسيلر والحصول على النتيجة المثالية اثناء تطبيقه اسفل العينين يجب ملاحظة لون الهالات التي تظهر في هذه المنطقة.

 

 

1 الهالات السوداء او بلون مائلة الى البني

افضل كونسيلر بحسب لون الهالات


لإخفائها من الافضل تطبيق مصحح عيوب بلون قريب من الاصفر او من لون المشمش في حال كانت البشرة سمراء. اما اذا كانت فاتحة فينصح باختياره بلون مائل الى الوردي. وهكذا يتم توحيد لونها بنجاح.

 

 

2 الهالات الزرقاء

 

افضل كونسيلر بحسب لون الهالات


يبدو لون بعض الهالات التي تظهر تحت العينين لأسباب مختلفة اقرب الى الازرق او الاخضر الداكن. ومن اجل تغطيتها من الممكن الاعتماد على كونسيلر بلون برتقالي مائل الى الاحمر. وتلجأ بعض خبيرات الجمال في هذه الحالة ايضاً الى حيلة ذكية تقوم على تطبيق القليل من احمر الشفاه الاحمربتركيبة كريمية.

 

3 الهالات الحمراء او الوردية او باللون البنفسجي

 

 

 

افضل كونسيلر بحسب لون الهالات


يمكن ان تظهر الهالات ايضاً بأحد هذه الالوان والحل المثالي لتوحيد لونها مع لون البشرة هو تطبيق القليل من كونسيلر باللون البيج مع لمعة صفراء خفيفة.   

 

 

افضل طريقة لتطبيق الكونسيلر

 

افضل كونسيلر بحسب لون الهالات

بعد تطبيق الكونسيلر وتوحيد طبقته على طريقة التربيت يجب الانتباه الى اهمية استخدام خافي الهالات السوداء. ومن المهم في هذه الحالة اختياره بدرجة لونية افتح من لون كريم الاساس. فهذا يساعد على منح النظرات الكثير من اللمعان والبشرة الاشراق. والاهم هو معرفة كيفية اختيار افضل كونسيلر اي باللون المناسب لتأمين تغطية كاملة للهالات.  
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج