اكسسوارات شعر للعروس من وحي أسبوع الموضة للعرائس لعام 2020

  • من وحي أسبوع الموضة الخاص بالعرائس لعام 2020. نقترح عليك اكسسوارات شعر وتسريحات عرائسية راقية ومميزة ولافتة للنظر بأساليب عفوية وبسيطة تعزز من أنوثتك ورومانسيتك في يومك الكبير. وسواء كنت تفضلين باقة الورود الكبيرة أو التاج البراق أو الطوق العصري المرتفع أو القبعة الرومانسية الكبيرة، فيما يلي ستجدين حتماً اكسسوار الشعر الأنسب الذي يكمل جمال تسريحة شعرك وقبة فستانك وكامل إطلالاتك في هذا الحدث المميز والكبير.

     

    اقرئي ايضا : أبرز اكسسوارات الشعر من أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو

     

     

     

     

     

    بأسلوب عصري وجريء، اختاري اكسسوار الشعر البارز بتوقيع أكبر دور الأزياء العالمية الخاصة بالعرائس، والتي تضفي على تسريحة شعرك لمسة أخيرة خاطفة لكل الأنظار.

     

     

    اقرئي أيضاً:

      اكسسوارات شعر عروس استثنائية في عرض Guo Pei في كوتور ربيع 2020

     

    أطواق الشعر البارزة

     

     

     

     

    تأتي بتصاميم كبيرة ومرتفعة وبأحجام جريئة وبارزة مزينة بكثير من الخرز الناعم والكريستال واللؤلؤ الأبيض والـOff White والأزرار اللامعة والمشعة التي تضفي على تسريحات الشعر المنسدلة المزيد من الرقي والجمال وتكمل جمال لون فستانك الفريد.

     

     

     

     

    الورود المتدلية والكبيرة

     

     

     

     

    اختاري الورود ثلاثية الأبعاد التي تشبه باقات الورود الحقيقية، والتي تناسب العروس المحبة للإطلالات البوهيمية كما تبدو رائعة جداً لعروس ربيع 2020، حيث تتدلى الورود على طول خصلات شعرك الويفي المنسدلة على كتفيك أو تلتف حول كعكة شعرك الأنيقة بألق لافت وجذاب، أو تلتف حول تاج الرأس كبديل للتاج الكلاسيكي.

     

     

     

    الهيد بيس والمشابك الجانبية

     

     

     

     

    تعد الباريتات الناعمة والمشابك البراقة والمزينة بكثير من الخرز والكريستال الفضي واللؤلؤ الأبيض من أجمل الإكسسوارات العصرية المواكبة لصيحات الموضة الخاصة بعروس عام 2020، والتي تتوفر بموديلات راقية ستحبينها كثيراً وهي تبعد الشعر عن وجهك في موسم الحر، وتجعلك تنعمين بتسريحات بسيطة وأنيقة تفيض بالأنوثة والرومانسية والجمال.

     

     

     

     

    شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأبرز إكسسوارات شعر العروس التي جاءتك بها عروض أسبوع الموضة العرائسي لعام 2020 لتختاري منها إكسسور تسريحتك في يوم زفافك المميز والكبير.

     

     

    أضف تعليقا