أبرز اكسسوارات الشعر من أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو

  • لم تقتصر صيحات الجمال فقط على المكياج والشعر والأظافر، بل أيضاً على اكسسوارات الشعر اللافتة والبارزة التي تبدو ملهمة لمختلف مناسباتك الكبيرة في هذا الموسم وفي الموسم المرتقب.

     

    تابعي معنا صور الألبوم المرفق، وتعرفي على أجمل وأحدث تصاميم اكسسوارات الشعر من عروض اسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان، وترقبي معنا المزيد منها في أسبوع باريس هذا الأسبوع، والخاصة كلها بموسمي خريف شتاء 2020.

     

    الأطواق العصرية بتصاميم مبتكرة

     

     

     

     

    أكثر ما لفت أنظارنا هذا الموسم هي الأطواق المعكوسة التي جاءت مثبتة من الخلف بدلاً منه على تاج الرأس كما هو مألوف بالنسبة للأطواق، وهذه لمسة أنثوية مميزة تبدو ساحرة على مختلف تسريحات الشعر المرفوعة خاصة تماماً كما شاهدناها في عروض فندي، كما جاءت عروض أخرى بتصاميم أطواق جذابة وساحرة على تاج الرأس، كتلك المعدنية والبراقة في عروض Erdem والأطواق المعدنية في عرض Prada والأطواق الفاقعة في عرض Ashish وبألوان مشرقة في عرض Simone-Rocha.

     

     

     

    اقرئي ايضا : هيد بيس للعروس

     

    هيد بيس للشعر

     

     

     

     

    تنوعت إكسسوارات الهيد بيس كالفيونات الجانبية الكبيرة في عرض Cynthia Rowley والإكسسوارات الناعمة المرصعة بالكريستال البراق والمتوهج في عرض Ashley-Williams وربطات الشعر الأنيقة والناعمة في عرض Preen-by-Thornton-Bregazz لإطلالات جمالية ناعمة تفيض بالأنوثة والرقة والجمال.

     

     

     

     

    أغطية الوجه المخرمة

     

     

     

     

    شاهدنا العديد من إكسسوارات الشعر الناعمة، التي تنسدل منها قطع من القماش المخرم باللون الأسود والأحمر والأبيض، لتغطي الوجه كله أو جزءاً بسيطاً من الجبهة، والتي جاءت بتصاميم فاخرة وراقية تبدو مثالية للعروس العصرية والمناسبات الفخمة، كما في عرض Rodarte وCarolina Herrera وChocheng.

     

     

     

     

    تصفحي ألبوم الصور وشاهدي أجمل وأبرز إكسسوارات الشعر العصرية، التي جاءتك بها عروض الموسم المرتقب لتسريحات شعر متجددة وملهمة.

     

     

    أضف تعليقا