تسريحات ذيل الحصان من وحي اسابيع الموضة 2020

تألقت العديد من النجمات في عروض اسابيع الموضة  من نيويورك ولندن وميلانو لشتاء 2020 بتسريحات بونيتايل عصرية وعفوية تبدو قمة في الأناقة والجمال والتميز رغم بساطة موديلاتها، وقد تنوعت بين موديلات البونيتايل المنخفضة والعالية والمتوسطة بأساليب تبدو مناسبة لكل الأوقات.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة لصيف 2020

 


شاهدي ألبوم الصور وتألقي بموديلات عصرية وجديدة لتسريحة البونيتايل في هذا الموسم من وحي عروض الموضة المرتقبة للمواسم المقبلة.

 

تسريحات ذيل الحصان المنخفضة

 

 

 

 

تكررت تسريحة البونيتايل المنخفضة في العديد من عروض الأزياء الخاصة بموسم شتاء 2020 والتي تبدو مناسبة جداً لمواسم الربيع والصيف، حيث يتم ببساطة تثبيتها إلى الخلف بشكل منخفض بشريط مطاطي ناعم أو بلف الشدة بخصلة شعر رفيعة من شعرك الطبيعي للحصول على بونيتايل بسيط وأنيق جداً كما يتم من الأمام سحب الشعر عن الوجه كله، إما مع الفرق الجانبي المنخفض أو من دون فرق مع خصلات مبللة أو متعرقة تبدو رائعة جداً هذا الموسم، ومن العروض التي اعتمدت هذه التسريحة الجميلة عرض Alberta - Ferretti وCalcaterra وJason - Wu وPreen وErdem وتأكدي أنه مهما كان شعرك ويفي أو كيرلي أو مسترسلاً فتبدو هذه التسريحة أنيقة للغاية وشيك أيضاً.

 

 

 

 

تسريحة البونيتايل المرتفعة

 

 

 

 

تتنوع هي الأخرى بين تسريحة ذيل الحصان المرفوعة جداً إلى الأعلى قريباً من تاج الرأس والمرفوعة بشكل متوسط وكلاسيكي لكنه أنيق وجذاب في نفس الوقت.

 

 

 

 

ويمكنك أن تعتمدي هذه التسريحة الأنيقة بأساليب متنوعة كتجديل البونيتايل بضفيرة فرنسية أو ضفيرة السنبلة التي شاهدناها في عرض Jason - Wu أو بتقسيم البونيتايل إلى خصلات متعددة ولفها على شكل جدائل عصرية كما في عروض Laquan أو تثبيتها بأشرطة بارزة أو فيونات رفيعة وأنيقة كما في عروض Chalayan وEmporio - Armani.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واستوحي منه موديلات تسريحات بونيتايل عصرية من وحي عروض الموضة للمواسم المرتقبة وتألقي بها في مناسباتك هذا الربيع والصيف بإطلالات أنيقة وشيك وعلى الموضة.

 

 

أضف تعليقا