صور: النجوم يبكون كوبي براينت بحرقة وأرملته تودّعه وابنتها بكلمة مؤثّرة

بعد مرور شهر على رحيل أسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت، الذي قتل الشهر الماضي مع ابنته في حادث تحطم طائرة هيليكوبتر، أقيم حفل تكريمي مهيب حضره نجوم الفن والرياضة أقيم في قاعة ستايبلز سنتر في لوس أنجلس، بعنوان "احتفاء بالحياة لكوبي وجيانا براينت".

وافتتحت الإحتفال بيونسيه التي ربطتها علاقة صداقة بكوبي وعائلته، بأغنية XO إلى جانب الأوركسترا، وهي إحدى الأغنيات المفضلة لدى كوبي. وخلال غنائها Halo، وكانت أرملة الراحل فانيسا تبكي خلال أداء بيونسيه الأغنية.

وقد ألقت فانيسا كلمة أثرت بالحضور، فتحدّثت عن ابنتها، فقالت إنّها "كانت تقبّلها في كل صباح ومساء"، وتطرقت إلى  الموهبة التي اكتسبتها من والدها إلى جانب كرة السلة، "وهي موهبة حفظ أي أغنية لمجرد سماعها لمرتين فقط". كما قالت باكية إنها لن تحظى بفرصة لرؤية ابنتها تحتفي بيوم زفافها كأي أم.

وعن زوجها قالت " لقد كان كل شيء بالنسبة لي"، كما وصفت ابنتها جيانا بأنها "روح حلوة ولطيفة بشكل مثير للدهشة" إذ كانت ابتسامتها تغطي كلّ وجهها.

كلمات فانيسا المؤثرة ودموعها دفعت بالحاضرين إلى مشاركتها الألم والدموع منهم جنيفر لوبيز وليزا ليسلي.

وقد ساعد مايكل جوردان فانيسا خلال نزولها عن المسرح بعد إنهاء كلمتها، على الرغم من أنه نادراً ما يظهر في الأماكن العامة، إلا أنه حضر في ذكرى كوبي وتحدث عن العلاقة التي جمعتهما ووصفه بأنه مثل أخيه الصغير.

Ciara  كانت أول الواصلين، بالإضافة إلى عائلة كارداشيان، كيم وكلوي وكريس جينر وكانيي ويست، سنوب دوغ أيضاً كان بين الحضور، كوين لطيفة، راسل ولسون، غابرييل يونيون وDwyane Wade.

كما حضر أشهر لاعبي كرة السلة إلى جانب أونيل وجوردان، ليبرون جيمس، كارون بتلر، كريم عبد الجبار، ليزا ليسلي، ريك فوكس، أنتوني دافيس، ماجيك جونسون وغيرهم من الذين ربطتهم صداقة بكوبي.   

 

 

يذكر أنّ فانيسا كانت قد كتبت رسالة شكر لكل المعزّين بعد وفاة زوجها وابنتها، وطالبت فيها وسائل الإعلام باحترام خصوصيّة العائلة، التي تشعر بالضّياع بعد فقدان شخصين منها في يوم واحد.

وعادت وكتبت سلسلة رسائل لزوجها وابنتها، تساءلت في إحداها "لماذا عليّ أن أستيقظ صباح كل يوم بينما ابنتي لا تملك هذه الفرصة؟" وتمنّت على كل من خاض تجربة مماثلة أن يساعدها لتتخطّى هذا الألم وتتمكّن من معايشته، لتبقى الأم القويّة لبناتها الثلاث.

 

إقرئي أيضًا:

سونجول أودان: لم أكن راضية عن مشاهدي الحميمة مع كيفانش تاتليتوغ

طلاق الممثل بيرك أوكتاي وميرفي شرابجي أوغلو... هذا ما حصل في المحكمة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم