إكسسوارات الشعر من عروض ربيع وصيف 2014

لم تعد عروض الأزياء العالمية حكراً على الملابس فقط، بل بات الجميع يترقبها لكي يرصدوا أبرز الصيحات الجمالية أيضاً، سواء فيما خص اتجاهات الماكياج، تسريحات الشعر، الألوان وحتى الأكسسوارات.

 

موسم ربيع وصيف 2014 قدم لك باقة مميزة من الأكسسوارات المتنوعة التي أتت لتحاكي شخصيتك الأنثوية والعصرية. فقد رصدنا لك تنوعاً كبيراً في اتجاهات أكسسوارات شعرك هذا الموسم. وطبعاً لا يمكننا أن نتكلم عن أكسسوارات الشعر دون أن نذكر على راس القائمة دار "دولتشي أند غابانا" التي تأتي في كل موسم لتزينك بأجمل الابتكارات. وهذا الموسم اتجهت نحو رباط الشعر المصنوع من العملات، إذ من الرائج أن تعتمدي الألوان الذهبية الثمينة. تتناسب هذه الأكسسوارات معه الشعر  المنسدل طبيعياً أو الملفوف على شكل كعكة صغيرة من الخلف بشكل ضفيرة.

 

 

أما الكسي مابيي، فقدمت لك الـHair Bands التي تأتي لتزين شعرك وترفع غرتك بشكل ناعم وجميل. في حين فضلت "آنا سوي" أن تكلل اطلالتك بالتيجان الوردية لكي تعكس أنوثتك الهادئة، اعتمدي هذه التجيان على شعر طبيعي مفرود، خصوصاً أن هذه الأكسسوارات تتدلى من الخلف على طول شعرك.

 

 

"ديزل" كانت أكثر عصرية في أكسسوارات الشعر، فاختارت لضفيرتك الناعمة هذا الصيف، رباط جلدي رفيع وناعم، يليق بصاحبات الشخصية الكلاسيكية. أما "جايسون وو" فابتكر لشعرك الطويل المربوط على شكل ذيل الحصان، ربطات ذو أكسسوار بارز كلاسيكي.

 

 

تنوع كبير برز هذا الموسم في الأكسسوارات فرصدنا أيضاً الدبابيس المزخرفة لدى "جيني بيكهام" و"هونور"، الرباط المزيّن بالورود لدى "فالنتينو"، وغيرها من الابتكارات الفريدة... كلّها أكسسوارات ننصحك باختيارها للتنويع في إطلالتك والخروج عن الكلاسيكية المعهودة.

أضف تعليقا